زوج هبة مجدي يكشف كيف أقنع والدها بالموافقة على خطبتهما.. وما علاقة يحيى الفخراني؟

المطرب محمد محسن دائمًا ما يشارك متابعيه ببعض من المواقف التي يتعرض لها، وتفاصيل من حياته الخاصة، واستعاد "محسن" عبر حسابه على تويتر أحد المواقف التي تعرض لها يوم تقدمه لخطبة زوجته الفنانة هبة مجدي من والدها الراحل.

موقف طريف بين محمد محسن ووالد هبة مجدي

وتذكر محمد محسن مدى قلق والد هبة مجدي، منه في هذا اليوم، وسأله عن مصيره إذا قرر في يوم من الأيام أن يبتعد عن مهنة الغناء، كما تسائل عن سبب تركه لمجال الهندسة، وكشف "محسن" أن والده قارن بينه وبين الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي ترك مجال الطب ليعمل بالتمثيل.

والد محمد محسن يقارنه بيحيى الفخراني

وأضاف محمد محسن في تغريدته: "لما خدت بابا الله يرحمه عشان نخطب هبة، باباها الله يرحمه قال هيعملوا إيه لو بطل غنا بعد كام سنة؟ ليه ساب الهندسة! بابا قال له عادي ما اهو يحيى الفخراني مثلًا ساب الطب وبقى فنان! قال له بس دا يحيى الفخراني واحد بس! رد بابا وقال له معك حق بس برضه مفيش غير محمد محسن واحد بس".

ويعتبر الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، واللذان أعلنا قبل سنوات زواجهما، حيث تعرفا على بعضهما البعض خلال مشاركتهما في بطولة مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم يحيى الفخراني، الذي يحرص دائمًا على مشاركتهما في أي مناسبة سعيدة لهما.

محمد محسن وهبة مجدي 

وكان محمد محسن قد أعلن بالأمس أنه سيشارك الفنانة مي كساب في دويتو غنائي يحمل عنوان "أصول اللعبة"، والأغنية من تأليف نصر الدين ناجي وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي وإنتاج محمود عبد الشافي، والكليب من إخراج محمد رفقي.

أما هبة مجدي فتواصل تصوير دورها حاليًا في مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر ومحمد ممدوح ومن إخراج محمد سامي، ومن المقرر أن ينافس في سباق رمضان المقبل.