فيديو وصور يحيى الفخراني بين جمهور "3 أيام في ‏الساحل" ويكشف عن مفاجأة

الفنان الكبير يحيى الفخراني فاجئ جمهور مسرحية محمد هيندي الجديدة "3 أيام في الساحل"، بالتواجد بينهم لمشاهدة العرض الذي يحقق نجاحا كبيرا على مسرح "كايرو شو" ويخرجه مجدي الهواري.

يحيى الفخراني بين جمهور "3 أيام في الساحل"

وقد نشر الهواري صور وفيديوهات للنجم الكبير يحيى الفخراني وهو يشيد بمستوى العرض، كما صعد إلى المسرح في نهاية السهرة وقدم التهاني للأبطال وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي، وسط عاصفة حار من التصفيق.

الفخراني يعيد "الملك لير" على مسرح كايرو شو

بدا يحيى الفخراني متحمسا وسعيدا بمشاهدته المسرحية التي يعود بها هنيدي بعد سنوات طويلة للوقوف على خشبة المسرح، ومن المقرر أن يقدم "كايرو شو" العام المقبل النجم يحيى الفخراني في مسرحية "الملك لير" التي عرضت قبل سنوات وحققت ناجحا باهرا، حيث سيعاد تقديمها للجمهور مرة أخرى.

الفخراني على المسرح

مسرحية "3 أيام في الساحل"، تعرض على مسرح "كايرو شو" بمدينة السادس من أكتوبر، ومن أبرز أبطالها بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وندى موسى، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي.

يذكر أن فريق عمل المسرحية كان قد احتفل قبل يومين بعيد ميلاد زوجة الفنان بيومي فؤاد، في كواليس العرض، وقدموا لها التهاني، وقد شر مجدي الهواري أيضا صورة للسيدة إيمان زوجة بيومي فؤاد وهي قليلة الظهور الإعلامي.