تحدي العشر سنوات على طريقة تيم حسن..نشر صورة والديه وهكذا تغيرت ملامحه

تحدي العشر السنوات - 10years challenge لازال مسيطرًا على حسابات النجوم والنجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الآن، فحرص عدد كبير منهم على المشاركة في هذا التحدي، وكان من ضمنهم النجم السوري تيم حسن.

تيم حسن يشارك في تحدي العشر سنوات

تيم حسن لم يكتف بالمشاركة في التحدي بنشر صورتين له يكون الفارق بينهما 10 سنوات، لكنه حرص على مشاركة جمهوره بعدة صور توضح مراحل حياته منذ طفولته مرورًا بمراهقته حتى شبابه.

تيم حسن في مراحل عمرية مختلفة

ونشر تيم حسن مجموعة صور له عبر انستجرام، في مراحل عمرية مختلفة، بين كل مرحلة وأخرى عشر سنوات، كما نشر صورة نادرة لوالده ووالدته في عام 1976، وهو نفس عام ميلاده، ليشير بتلك الصورة إلى أنه كان جنينًا حينها.

والد ووالدة تيم حسن

الصور التي شاركها تيم حسن مع جمهوره وعلّق عليها بقوله: "العمر الطويل للجميع إن شاء الله"، نالت إعجاب عدد كبير من جمهوره الذين أشادوا بملامحه في مراحله العمرية، كما علقوا على عدم اختلاف شكله منذ طفولته، وحرص تيم على الرد على بعض من متابعيه وتوجيه الشكر لهم على كلماتهم الرقيقة تجاهه.

أحدث أعمال تيم حسن

الجدير بالذكر أن تيم حسن يحضر حاليًا لدوره في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة - الحصاد" الذي من المقرر أن ينافس به في سباق رمضان المقبل ويشاركه في البطولة الفنانة سيرين عبد النور، ومن إخراج سامر البرقاوي، ومن المفترض أن يتجه أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد هناك.