صور: تحدي العشر سنوات يكشف لحظات عائلية نادرة للنجوم.. نانسي عجرم تتذكر زفافها

تسابق نجوم الفن على التفاعل على الهاشتاق العالمي "تحدي العشر سنوات- 10 years challenge"، ونشروا صورهم المختلفة قبل 10 سنوات، واستغل البعض الفرصة لتذكر بعض اللحظات العائلية النادرة في هذه المناسبة ونشر صور خاصة ونادرة لأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

لحظات رومانسية وعائلية للنجوم قبل 10 سنوات

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة نانسي عجرم والتي كشفت عن صورة جديدة من حفل زفافها قبل 10 سنوات، ونشرت صورة جديدة لها مع زوجها فادي الهاشم وبناتها من العام الماضي بجانب صورتها مع زوجها في حفل الزفاف في 2008، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور بسبب استمرار حبهما وزيجتهما وانتظارهما طفلتهما الثالثة بعد 10 سنوات من الزواج.

ونفس الحال للفنان راغب علامة الذي استغل الفرصة ونشر صورة له مع زوجته جيهان سلامة وابنائه خالد ولؤي منذ 2009، وارفقها بصورة لهم في 2019، وتذكر بها لحظة عائلية سعيدة مع الجمهور الذي تفاعل مع صور ابنائه قبل ان يصبحوا شباباً في هذه المدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة نادرة أيضاُ مع زوجها المخرج هادي الباجوري في فترة خطوبتهما منذ ما يقارب 8 سنوات، وكذلك الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي بصورة منذ عام 2008 وقبل عامين من زواجهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

ولم تقتصر الذكريات على النجوم وازواجهم فقط، فنشرت الفنانة شيلاء سبت صورة لها مع شقيقتها شيماء سبت قبل 10 سنوات وعلقت مازحة "لازم احشر خواتي وياي"، في حين نشرت ناهد السباعي صورة لها مع والدتها ناهد فريد شوقي وهي طفلة وأخرى بعدما كبرت ووجهت رسالة مؤثرة لها بمناسبة تذكرها لهذه اللقطة النادرة.