نادين لبكي تعلن وفاة إحدى بطلات فيلم "سكر بنات"

توفيت الممثلة اللبنانية جيزيل عواد، إحدى بطلات فيلم "سكر بنات" الشهير، الذي قامت ببطولته وإخراجه اللبنانية نادين لبكي، والتي أدت فيه جيزيل شحصية "جمال".

نادين لبكي تتوسط بكلات فيلمها الشهير كاراميل

نادين لبكي تعلن وفاة بطلة "سكر بنات"

وأعلنت المخرجة نادين لبكي خبر وفاة جيزيل عواد عبر حسابها على موقع انستجرام، ونعتها بكلمات مؤثرة، حيث قالت: "ارقدي بسلام يا فتاة كراميل الجميلة! سنفتقدك يا بوبو"، وأرفقت نعيها بمقطع فيديو لإحدى مشاهدها في فيلم "سكر بنات"، وتلقت نادين التعازي من قبل متابعيها، في وفاة زميلتها.

من هي جيزيل عواد؟

الجدير ذكره أن جيزيل عواد ممثلة لبنانية من مواليد بيروت، ودرست بالمعهد الموسيقي في بيروت، ثم انتقلت إلى باريس، واشتهرت جيزيل بدور "جمال" في فيلم "سكر بنات"، والتي كانت تخشى من التقدم في العمر.

الفنانة اللبنانية جيزيل عواد

فيلم "سكر بنات"

فيلم "سكر بنات" أو "المعروف عالميًا بـ"كاراميل"، تدور أحداثه حول ليال، فتاة تعمل في مركز تجميل ببيروت مع ثلاث نساء أخريات، كل واحدة لديها مشكلة، فليال تربطها علاقة برجل متزوج، وتتوالى الأحداث في محاولة كل منهن التعامل مع مشكلتها وحلها.

نادين لبكي تعلن وفاة جيزيل عواد

والفيلم من إخراج وبطولة وتأليف نادين لبكي وشارك في كتابته أيضًا روني حداد وجهاد حجيلي، ومن بطولة ياسمين المصري وجوانا مكرزل وجيزيل عواد وعادل كرم وسهام حداد وفاطمة صفا وعزيزة سمعان وغيرهم.