أحلام تسخر من نفسها بسبب فيديو قديم

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي دخلت في سجال كوميدي بالأمس مع متابعيها على موقع تويتر، وذلك بعد أن قام أحد المتابعين بإعادة نشر مقطع فيديو قصير لها، خلال لقاء تلفزيوني قديم ظهرت فيه مرتدية نظارة شمسية كبيرة.

أحلام تسخر من نفسها

ولاقى الفيديو انتشارًا كبيرًا وسخرية من قبل البعض، بسبب تلك النظارة التي ارتدتها أحلام وقتها، وهو الأمر الذي جعلها تعلق على الفيديو بل وتسخر من نفسها وإطلالتها أيضًا.

وعلقت أحلام على الفيديو حيث كتبت عبر تويتر: "النظارة!.. بصراحة ما أدري وش كنت احس فيه لما لبستها، وصدقيني لو كنت اعرف إن مقولتي العظيمة (ما تحكي معي) بقولها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها".

الجمهور يبرر لأحلام إطلالتها القديمة

وأثار تعليق أحلام على الفيديو، إعجاب البعض الذين حاولوا تبرير ارتدائها لتلك النظارة، على اعتبارها كانت منتشرة في هذا الوقت، كما أعجبوا بطريقة ردها وتفاعلها مع الفيديو، واصفين تصرفها بـ"التصالح مع النفس".

احلام في المستشفى

أحلام في المستشفى

الجدير بالذكر أن المطربة أحلام قد أثارت قلق جمهورها مؤخرًا بنشرها صورة عبر حسابها على سناب شات، ظهرت فيها يدها وهي محاطة بسوار طبي، تبين من خلاله وجودها في أحد المستشفيات بعد مرورها بأزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها حتى الآن، واكتفت بعد ذلك بطمأنة جمهورها عليها من خلال تغريدة نشرتها على تويتر أكدت فيها أنها بخير لكن طلبت من جمهورها الدعاء لها