صور: محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل بحديثهما مجدداً عن كواليس حفل زفافهما الملغي!

يبدو ان قصة حفل زفاف المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي لم تنته بعد رغم مرور 3 أشهر على ضجة إلغاء زفافهما في ليلة إقامته، وعاد الثنائي المثير للجدل إلى الحديث مجدداً عن كواليس هذه الليلة واعلان حبهما من جديد أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

محمد رشاد ومي حلمي يعلنان عودتهما بهذه الطريقة

وفاجأ محمد رشاد متابعيه بنشر صورة من حفل زفافه بالإضافة إلى صورة لمي حلمي على انستقرام، وتحدث عن كواليس إلغاء حفل زفافه في رسالة طويلة قال بها:" أنا شفت شماتة في أكتر يوم كنت بستناه مع أكتر بنت حبيتها فعمري كله و كنت بحسها بنتي و حبيبتي و صحبتي، طبعا من وقت المشكلة اللي حصلت اليوم دا لحد النهاردة استفدت كتير من اللي حصل حواليا..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

وقال رشاد إن هناك من استغل الفرصة لتصفية حساباته والخوض في حياتهم الشخصية، وطلب من جمهوره الدعاء لهما وتمني الخير، وفي نفس الوقت نشرت أيضاُ مي حلمي صوراً جديدة من كواليس حفل الزفاف الملغي مع والدتها وصورة لمحمد رشاد ووجهت نفس رسالة محمد رشاد قائلة:" احب أقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك وسط بين حب الملوك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

واعتبر متابعي مي حلمي ومحمد رشاد خطوتهما الأخيرة أعلاناً منهما بعودة مشروع الزواج وحفل الزفاف بعد انفصالهما المفاجيء، خاصة بعد عودة التواصل بينهما واعلان حبهما وكشفهما عن صور جديدة من حفل الزفاف، وعلقت مي حلمي على زفافهما مجدداً بكلمة "loading" في إشارة إلى اقتراب اعلان زواجهما!