فيديو: أصالة تشوق الجمهور لكليب أغنيتها "بنت أكابر" وهذا ما حدث معها في الكواليس

شوقت الفنانة أصالة نصري جمهورها لأول كليباتها في عام 2019 بأغنية "بنت أكابر" ونشرت أول صورة وفيديو من موقع التصوير والذي أظهر إطلالتها الجديدة والتي تتقمص بها شخصية سيدة من صعيد مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

هكذا تفاعل الجمهور مع أصالة في كواليس كليبها الجديد

وبدأت أصالة العد التنازلي لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر"، ونشرت صورة لأطلالتها بالكليب والتي تفاعل معها الجمهور بسبب غرابتها واعتمادها على الأزياء الصعيدية وأعلنت انتهاء التصوير واقتراب موعد طرح الأغنية والمتوقع ان يكون في فبراير المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82) on

ونشر شقيقها أنس نصري فيديو من كواليس آخر يوم تصوير للأغنية في مدينة الفيوم بصعيد مصر، والتي أظهرت تفاعل الجمهور والمواطنين معها وتجمهرهم في موقع التصوير، وشوق أنس الجمهور بإعلانه ان مخرج الكليب سيكون مفاجأة كبيرة بعد تكهنات باخراج زوجها طارق العريان للكليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وعلى الجانب الآخر، وجهت الفنانة أصالة رسالة مميزة إلى الفنانة سميرة سعيد بمناسبة عيد ميلادها وقالت:" تزداد الموسيقى جمالاً بحضورك... بطهر روحك وقلبك، أنتي من استثناكِ الزمن من حساباته... فأصبحتِ أيقونة تزداد حلاوة وتزداد طاقة وطموح ... كلّ عام وأنتِ الخير كلّه للفنّ ولأهلك وغالينا شادي ولكلّ من تعلّقت روحه بكِ".