صور.. شريهان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

مع كل ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بصور نشرتها بنفسها، أو تداولها معجبيها لها من أي مناسبة، تُحدث النجمة المصرية شريهان جدلًا بين المتابعين، فبالرغم من إطلالاتها التي تتميز بالبساطة غالبًا، إلا أنها تخطف أنظار الجمهور وتنال إعجابهم حتى وإن لم تعلق بأي كلمة.

شريهان تخطف الأنظار بصور جديدة

الفنانة شريهان تحرص باستمرار على مشاركة جمهورها على انستجرام بصور لها سواء مع أصدقائها أو من تفاصيل حياتها الخاصة، حيث نشرت اليوم، السبت، صورتين لها ظهرت خلالهما بإطلالة شتوية أنيقة، مرتدية "بالطو" باللون الأحمر، وتظهر عليها ملامح السعادة.

هند صبري تعلق على أحدث ظهور لشريهان 

ولم تعلّق شريهان على الصور بأي كلمة، لكنها نالت إعجاب جمهورها الذين عبروا عن مدى حبهم واشتياقهم لها ولفنها، كما تفاعلت معها النجمة التونسية هند صبري وأعربت عن إعجابها بإطلالتها بوضع تعليق عبارة عن "قلوب".

الجدير بالذكر أن هناك بعض الفيديوهات التي تداولت مؤخرًا، وظهرت فيها شريهان وهي ترقص مع أصدقائها في حفل زفاف، على أنغام أغنية "شو حلو"، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا، بسبب نشاطها وانطلاقها في الحفل وإطلالتها الشابة.

عودة شريهان للفن

وكان من المقرر أن تعود النجمة شريهان إلى الفن مرة أخرى بعد غياب طويل دام لسنوات، عن طريق مجموعة عروض مسرحية من إنتاج شركة العدل جروب، وبالفعل قامت الفناناة المصرية بعمل البروفات الخاصة بالمسرحية، لكنها لم تخرج للنور حتى الآن، مع تأكيد صناعها على مواصلتهم لعقد البروفات والتحضير لها