ميريام فارس وأمل بوشوشة تستجمان على الثلج ..صور

إستغلت كل من الفنانتين أمل بوشوشة وميريام فارس إجازة نهاية الأسبوع ليمضيا وقت ممتع مع عائلتيهما على ثلوج لبنان التي تكسو أعالي الجبال هناك بعد عاصفة "نورما" التي سيطرت على أجواء البلاد.

ميريام فارس بين الثلوج

وشاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها عبر انستغرام بصورة لها من إجازتها على ثلوج لبنان مرتدية الملابس الشتوية السميكة، مشيرة الى أنها تمضي عطلتها الى جانب أسرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#sundayfunday #family 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام عادت مؤخرا الى نشاطاتها عبر السوشيال ميديا وأعمالها الفنية بعدما غابت عن الجمهور طيلة أشهر ماضية بسبب إصابتها بمرض دقيق كما قالت، فيما أعلنت عن تعافيها قبل نهاية العام الذي اختتمه بحفل غنائي في الإمارات.

أمل بوشوشة مع زوجها على الثلج

من جهتها، أمضت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لحظات رومانسية مرحة بين الثلج برفقة زوجها رجل الأعمال وليد عواضة، ونشرت صوراً لهما عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#myeverything❤️ #weekend #winterstyle #snow

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

وإختارت أمل بوشوشة إرتداء الملابس الشتوية باللون الأسود ، كذلك اختار زوجها نفس اللون.

وكانت أمل بوشوشة نشرت عبر سناب قبل نحو أسبوع فيديو لإبنتها خلال تواجدها في محل ألعاب، وظهرت الطفلة "ليا" وهي محتارة بإختيار اللعبة التي تناسبها، فيما ظهر جزءا من ملامحها للكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KENZA  (@bouchouchians) on

يذكر أن ​أمل بوشوشة​ تسلّمت جائزة IARA Award العالمية، عن فئة Best International  Actress للعام 2018، عن دورها في خماسية "​يا جارة الوادي​"، الذي شاركت في بطولته مع الممثل السوري ​عابد فهد​، وأخرجه ​الليث حجو​.