في عيد ميلادها الـ39 .. .ما سبب رفض درة التونسية للزواج؟

تتم اليوم الفنانة درة التونسية عامها الـ 39 حيث أنها مولودة في 13 يناير 1980، وما تزال ضمن قائمة لائحة الفنانات اللواتي يفضلن العزوبية على الزواج.

درة وأسباب عدم زواجها

درة زروق أو كما تشتهر درة التونسية، أكدت في تصريحات سابقة لها بأن سبب عزوبيتها يرجع الى عدم إيجادها الشخص المناسب بعد، معتبرة بأن المواصفات الجميلة في الرجال أصبحت نادرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

الفنانة الشابة تعارض الزواج على طريقة "الصالونات" وتقول بأنه لن يربطها بزوجها مجرد عقد زواج، أنما يجب أن تشتعل شرارة الحب بينهما لتقرر الإرتباط به، ولا تهتم لجنسيته. وحول مواصفات شريك حياتها، أكدت رفضها الإرتباط بشخص يطلب يطلب منها التفرغ له والابتعاد عن الفن إلا في حال تقديمه مبرراً مقنعاً لها، وحينها قد توافق على اعتزال التمثيل.

وسبق وأن كشفت درة بأنها كانت مخطوبة سابقا لرجل تونسي منذ سنوات ولكن "محصلش نصيب وأنا من أنهيت العلاقة لعدم ارتياحي وملائمة الظروف، وقولت له العيب مش فيك العيب فيا أنا".

كما تعرضت درة الى شائعة إرتباطها بالفنان أحمد حاتم لكن الطرفان نفيا الأمر وقالا بأن ما يجمعهما مجرد علاقة صداقة.

معلومات عن درة التونسية

درة التونسية حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس، ودخلت ميدان الفن، إثر انضمامها لفرقة التياترو، وشاركت لاول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، مثّلت عدة ادوار في السينما التونسية، كما شاركت في أفلام عالمية، لكن شهرتها الفعلية انطلقت من مصر.

وانطلقت درة في مسيرتها التمثيلية بمصر  منذ عام 2007، بعدما نجحت في الانضمام لفريق عمل ​فيلم هي فوضى​، من إخراج الراحل ​يوسف شاهين​، الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور، وتوالت بعدها الأعمال المعروضة عليها من قبل القائمين على الدراما المصرية.