بعد عتابها لها.. إليسا تعلق على عودة نجوى كرم إلى روتانا!

حرصت الفنانة إليسا على تهنئة زميلتها نجوى كرم على الانضمام إلى شركة روتانا بجوارها، بعد الحفل الخاص الذي نظمته الشركة لنجوى كرم منذ يومين، ولاقت تهنئة إليسا لها تفاعلاً كبيراً لعدة أسباب.

إليسا تنفي غيرتها من نجوى كرم بهذه الطريقة

وقالت إليسا في تعليقها وتهنئتها إلى نجوى كرم بمناسبة عودتها إلى شركة روتانا عبر حسابها بتويتر:" مبروك رجعتك لروتانا..وان شاءالله بتتوفقي في كل أعمالك..روتانا ما بتحب إلا الناجحين"، واعتبر متابعو إليسا تغريدتها دليلاً على روحها الطيبة مع زملاءها وعدم غيرتها منهم.

وجاءت تغريدة إليسا إلى نجوى كرم بعد فترة من الحديث عن خلافات بينهما بعد عتاب إليسا من نجوى كرم بسبب عدم الاتصال بها او زيارتها بعد إعلانها عن مرضها بالسرطان العام الماضي وقالت انها اكتفت بتغريدة رغم انها زارتها وقت وفاة شقيقها، واعتبر البعض تغريدتها الأخيرة بمثابة اعلان التصالح بينهما او نفي وجود خلافات بسبب هذا الأمر.

وانضمت نجوى كرم إلى إليسا في شركة روتانا في حفل كبير احتفالاً بعودتها مرة أخرى إلى الشركة وحضره عدد من النجوم مثل سيرين عبد النور ونوال الزغبي وغيرهم، ووجه عدد من النجوم رسائل تهنئة إلى نجوى كرم بهذه المناسبة ومنهم شكران مرتجى وماغي بو غصن وإليسا أخيراً.