تفاصيل جنازة المخرج أسامة فوزي.. والنجوم ينعونه بكلمات مؤثرة

حالة من الحزن أصابت صناع السينما وأصدقاء المخرج الراحل أسامة فوزي الذي توفى عصر اليوم، الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وأعلن الناقد السينمائي محمد عاطف تفاصيل جنازة المخرج الراحل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

النجوم ينعون اسامة فوزي 

وتخرج جنازة المخرج الراحل عقب صلاة المغرب من مسجد كومباوند بفيرلي هيلز بالشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، ثم يشيع جثمان أسامة فوزي إلى مثواه الأخير.

هند صبري

ونعى عدد من النجوم والنجمات المخرج أسامة فوزي، وكان في مقدمتهم الفنانة هند صبري التي كتبت عبر حسابها على تويتر: "أسامة فوزي مخرج قدير، مختلف، شجاع.. أفلامه لا تنسى، وساعات توجع.. كان إنسانا خجولًا، لطيفًا، صامتًا.. خسارة كبيرة للسينما العربية.. رحمة الله عليه".

كريم العدل

أما المخرج كريم العدل فكتب عبر تويتر، ناعيًا المخرج الراحل: "لا حول ولا قوة الا بالله.. المخرج أسامة فوزي في ذمة الله.. خبر حزين جدًا".

منى هلا

بينما الفنانة الشابة منى هلا التي تعاونت معه في فيلم "بالألوان الطبيعية"، فقد نعته عبر انستجرام، قائلة: "خسارة كبيرة للسينما.. أسامة فوزي الله يرحمك ويا رب تبقى في مكان أحسن.. خسارة كبيرة لينا كلنا وأي حد يعرفه واتعامل معاه.. أنا حزينة ومقبوضة ومش عارفة أقول إيه، الله يرحمك ويصبر اخواتك وأصدقائك على فراقك يا حبيبي".

إنجي علي

الإعلامية إنجي علي كتبت عبر حسابها على انستجرام قائلة: "فقد الفن المصري مخرج مهم ربنا يرحم أسامة فوزي ويغفر له.. ويا رب نفتكر الموهوبين قبل ما يرحلوا واحد ورا التاني".

حنان مطاوع

وكتبت الفنانة حنان مطاوع عبر انستجرام، ناعية أسامة فوزي: "من أهم وأحب المخرجين أسامه فوزي.. الله يرحمه"، وأرفقت نعيها بصورة للراحل.

 
وتوفى أسامة فوزي عن عمر ناهز 58 عامًا، وهو من مواليد مارس 1961، وقدم عدد قليل من الأفلام الهامة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد وقت عرضها ومنها "جنة الشياطين"، "بحب السيما"، "بالألوان الطبيعية".