بلقيس وأقسى رد على متابعة سخرت من فستانها..شاهدوا

الفنانة بلقيس فتحي لقنت إحدى متابعاتها درسا قاسيا، بعدما أبدت الأخيرة عدم إعجابها بطلة بلقيس في حفل افتتاح كأس آسيا، حيث كانت بلقيس قد نشرت عبر أنستجرام مجموعة صور لطلتها وأرفقتها بشكر كبير للمصمم فراز منان خصوصا وأنه معروف بتصميماته المميزة لنجمات السينما الهندية.

بلقيس تلقن معجبة درسا قاسيا

المتابعة أعابت على بلقيس ارتداءها فستانا ثقيلا ومطرزا وطويلا بشكل مبالغ فيه في مناسبة تتعلق بالرياضة، حيث قالت أنه كان الأفضل أن ترتدي ملابس أبسط، لكن بلقيس كانت حاسمة في ردها.

بلقيس تستعرض فستانها

حيث ردت بلقيس بقسوة على المتابعة وأكدت لها أن الفستان كان بناء على توصيات منظمي الحفل، ومررت بلقيس رسالة أخرى للمتابعة مفادها أنها لا تتمتع بالأدب في التخاطب، وفي النهاية قالت لها أن الأهم لها أن تكون معجبة هي بالفستان أولا، وليس للآخرين دخل بهذا الاختيار.

تراشق بين بلقيس وإحدى المتابعات

جمهور بلقيس يشيد بردها

يذكر أن كثير من المتابعين أثنوا على رد بلقيس وأكدوا لها أنها تمتلك فصاحة وقوة حجة، فيما البعض الآخر اعتبر ردها مبالغا فيه، واتفقوا مع المعجبة التي سخرت من الفستان، حيث قالوا أيضا أنه كان اختيار غير موفق.

بلقيس أحيت حفل افتتاح كأس آسيا بمشاركة كل من حسين الجسمي، وعيضة المنهالي، كما طرحت مؤخرا أغنية منفردة تحمل عنوان "قالوا أشياء".