فيديو: بلقيس تعلق على غناءها في افتتاح كأس آسيا ولقطة طريفة جمعتها بحسين الجسمي

عبرت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس اسيا 2019 المقامة بالإمارات، ونشرت عدة صور من حفل الافتتاح وكواليس مشاركتها وعلقت على اختيارها مع حسين الجسمي وعيضة المنهالي في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

موقف طريف لبلقيس مع الجسمي في افتتاح كأس آسيا

ونشرت بلقيس عدة صور وفيديوهات من مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا 2019، وعلقت قائلة:"الامارات سماء وضياء وغناء..الامارات رحيق وصديق وطريق شكرًا لجميع القائمين على هذا المحفل الرائع ولأصحاب السمو الشيوخ والمسؤولين اختياري مع اخواني النجوم لتمثيل دولة الامارات الحبيبة ودائما في خدمة وطني ومسقط رأسي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ونشرت بلقيس مقطعاً من غناءها في الحفل مع حسين الجسمي وعيضة المنهالي من أوبريت "زانها زايد"، وكشفت عن فريق عمل الاغنية قائلة:" من ضمن مشاركتي في حفل افتتاح كأس آسيا، كلمات الشاعر القدير: عارف الخاجة، ألحان المبدع: خالد ناصر، توزيع: المايسترو وليد فايد، إشراف عام: محمد درويش الزرعوني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وكشفت بلقيس عن موقف طريف جمعها بالفنان حسين الجسمي وعيضة المنهالي ونشرت صورة لهم وهم يضحكون أثناء غناءهم في الحفل بعد ان سخرت بلقيس من ارتداءها فستان طويل يعيقها عن المشي في الاستاد وعلقت على الصورة قائلة:" لقطة عفوية جميلة من ضمن مشاركتي في الحفل الرسمي لافتتاح كأس آسيا في ابوظبي مع أطيب قلبين في الوسط الفني اخواني النجوم حسين الجسمي وعيضة المنهالي، تتوقعون عن ايش نتكلم وضحكنا كلنا؟!"