أحلام تقلق جمهورها بصورة غامضة من المستشفى!

أثارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، قلق جمهورها ومحبيها بعدما نشرت صورة على سناب شات تبين وجودها في المستشفى، دون توضيح ما حدث أو ما تعرضت له وجعلها تُنقل إلى المستشفى بشكل مفاجئ.

أحلام في المستشفى؟

أحلام في المستشفى!

وظهرت في الصورة يد الفنانة أحلام وهي مرتدية سوار خاص بأحد المستشفيات، يحتوي على اسمها وتاريخ ميلادها وتاريخ دخولها للمستشفى، وأرفقتها بتعليق "الحمد لله يا رب".

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا بين متابعيها الذين حاولوا الاطمئنان على حالتها الصحية ومعرفة ما الذي أصابها، لكنها لم تكشف حتى الآن عن السبب الذي أدى لدخولها إلى المستشفى، واكتفت بنشر تغريدة عبر حسابها على تويتر، تدعو فيها للمرضى بالشفاء.

أحلام تنشر صورة لها في المستشفى

أحلام تدعو للمرضى

وكتبت أحلام في تغريدتها: "اللهم أنزل شفاءك لمن مسّه الضر اللهم اشفِ وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك"، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من متابعيها.

أحدث أعمال أحلام الفنية

وكانت المطربة الإماراتية قد طرحت بالأمس أغنية "إماراتي يا نور العين" بمناسبة افتتاح كأس آسيا، وهي من كلمات محمد الملا، وألحان عادل عبد الله، وتوزيع رائد سامي، كما استقبلت أحلام العام الجديد بأداء العمرة، حيث نشرت مقطع فيديو لها من أمام الكعبة.

كذلك كانت أحلام قد طرحت قبل فترة أغنية "احلف" عبر قناتها على يوتيوب، وحققت انتشارًا واسعًا بين جمهورها، وهي من كلمات قوس وألحان بازل وتوزيع هشام السكران.