حسام حبيب ومحاولات مستمرة لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من أزماتها..هل ينجح؟

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة والتي أدت مجددا إلى اتهامها بالاساءة إلى وطنها، عقب تسريب عدة فيديوهات من حفلها الأخير في رأس السنة 2019، أظهرت أن شيرين عبد الوهاب لم تعد تقف وحدها في المواجهة، حيث يقف دوما بالمرصاد للمهاجمين لها كل من زوجها المطرب حسام حبيب وكذلك والده.

حسام حبيب ووالده يدافعان عن شيرين عبد الوهاب

حيث بادر الأب إلى مهاجمة المذيع تامر أمين، الذي فجر القضية من البداية مطالبا بمحاسبة المطربة دائمة إثار الجدل والأزمات، مشككا في قدراته كإعلامي.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فيما حسام حبيب لم يتوقف عن الدفاع عن زوجته التي احتفل بزفافه عليها في أبريل الماضي بعد شهور طويلة من الإنكار والادعاء بأن ما بينهما صداقة لأكثر!

شيرين عبد الوهاب وحماها

حسام حبيب من جهته حاول كذلك التشكيك في أهلية تامر أمين ليكون إعلاميا، له رأيا موضوعيا ومهنيا، وكتب بعض التعليقات القاسية في هذا الأمر، كما قام أيضا بنشر فيديو توضيحي لما جرى في الحفل مؤكدا أن شيرين عبد الوهاب كانت تمزح فقط حينما قالت عبارة "أنا خسارة في مصر".

الفنانة شيرين عبد الوهاب

هل أصبحت شيرين عبد الوهاب أقل تهورا؟!

وقد لفت حسام حبيب إلى أن البعض يتصيدون لشيرين عبد الوهاب الأخطاء العفوية، فيما هي تتصرف على طبيعتها، واللافت أن رد حسام حبيب كان سريعا وحاسما في رده الذي أعلنه قبل أن ترد شيرين عبد الوهاب نفسها، فهل ينجح حسام حبيب في أن يحمي شيرين عبد الوهاب من زلات لسانها، خصوصا وأن أزماتها قلت كثيرا من زفافهما قبل 8 أشهر، وتعتبر هذه تقريبا أول قضية شائكة تورط شيرين عبد الوهاب فيها نفسها منذ ارتباطهما بعكس ما كان يحدث في الماضي.