هكذا علقت بشرى على أغنية محمد رمضان الجديدة "مافيا"

بعد ساعات قليلة من طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة "مافيا" على يوتيوب، سارع عدد من الجمهور إلى إغاظة بشرى بالأغنية الجديدة على مواقع التواصل والبعض الآخر طلبوا منها رأيها بالأغنية بعد أسبوع من طرحها أغنية "كوبرا" للسخرية من محمد رمضان.

محمد رمضان يحقق رقم قياسي وبشرى تعلق على نجاح أغنيته

وجاءت تعليقات بشرى على حسابها بتويتر كأنها تعترف بهزيمتها الكبيرة أمام محمد رمضان بعد ساعات فقط من طرح أغنيته "مافيا"، وردت على سؤال أحد المتابعين حول سماعها للأغنية قائلة:" وأسمعها ليه؟ ما احنا عايشين وسطها"، وردت على آخر ساخرة ربط بين أحدى جمل الأغنية بها:"طب وانا مالى؟؟؟هو انا كان معايا مسدس؟؟؟إللى ضرب الطلقة هو اللى يدور على الفارغ"!!!

وانهالت التعليقات الساخرة من بشرى بعد نجاح أغنية مافيا لمحمد رمضان وتحقيقها ردود فعل واسعة، وواصلت أيضاُ تعليقاتها على الأغنية وسخرية الجمهور منها وقالت:" يكفى شرف النزول واللعب..ما شوفتناش راجعين بكأس عالم لما لعبنا؟؟؟وذلك تعليقاً على جملته بالأغنية "سهل انك تلعب صعب انك تكسب ماتش".

ولم تتوقف بشرى عن الرد على الساخرين منها وقالت عن الأغنية :" قانون المافيا انهم يخلصوا على نفسهم منهم فيهم مش محتاجين حد يهبش من برة"، ويأتي ذلك في الوقت الذي يحقق به محمد رمضان أرقام مشاهدة قياسية للأغنية واقتربت من 7 مليون مشاهدة في يومين فقط من طرحها عل يوتيوب.