فيديو: إعلامي يهاجم شيرين بقسوة بسبب زلة لسان جديدة..هل تتكرر أزمة "البلهارسيا"؟

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لحملة هجوم وانتقادات شرسة في الساعات الأخيرة بسبب حديثها ومزاحها مع الجمهور في حفل رأس السنة الأخير، وتبنى الإعلامي تامر أمين حملة الهجوم على شيرين مجدداً وطالب بإيقافها مجدداً في سيناريو أشبه بأزمة البلهارسيا التي حدثت معها في بداية العام الماضي.

شيرين متهمة بالإساءة إلى مصر مجدداً!

وقال الإعلامي تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" أن شيرين عبد الوهاب أساءت لمصر مجدداً في حفلها الأخير برأس السنة، وأشار إلى ان أحد أصدقائه المتواجدين بالحفل حكى له ان شيرين قالت ساخرة :" انا خسارة في مصر" بعد ان أشاد بصوتها الجمهور، واعتبر أمين مزاح شيرين إساءة تستوجب ايقافها ومنعها من الغناء مرة أخرى.

وهاجم تامر أمين شيرين عبد الوهاب بسبب مزاحها أيضاُ من قصة شعرها الجديدة بعد قولها انها تصرف آلاف الجنيهات عليها لذلك قررت ان تلجأ إلى تسريحة رجالية، واستعرض أمين عدة تصريحات لشيرين عبد الوهاب اعتبرها دليلاً على تعمدها الإساءة لزملاءها ولبلدها وطالب نقيب الموسيقيين هاني شاكر بضرورة التحقيق معها.

وأعاد الهجوم الإعلامي المفاجيء على شيرين عبد الوهاب ماحدث معها العام الماضي بعد تسريب فيديو تمازح به جمهورها حول أغنية "ماشربتش من نيلها" والتي عرفت بأزمة "البلهارسيا"، وتعرضت بسببها للإيقاف لمدة شهرين والتحقيق معها وتهديدها بالحبس.. فهل يتكرر السيناريو في بداية 2019 بأزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب بسبب مزاحها؟!