رأي سعد لمجرد في أغنية "مافيا" لمحمد رمضان..وكيف رد عليه الأخير؟

المطرب المغربي سعد لمجرد حرص على إبداء رأيه في أغنية الفنان المصري محمد رمضان التي طرحها مؤخرًا بعنوان "مافيا" وأثارت حالة من الجدل بين متابعي رمضان، حيث إن هناك من أبدوا إعجابهم بالأغنية ومنهم من انتقدها.

سعد لمجرد يكشف عن رأيه في أغنية محمد رمضان الجديدة

سعد لمجرد الذي تجمعه علاقة صداقة وطيدة بمحمد رمضان، كشف عن رأيه في أغنية "أنا مافيا" وذلك عبر خاصية "الاستوري" على حسابه بانستجرام، حيث نشر صورة لـ"رمضان" من الكليب الجديد وعلّق عليها قائلَا: "مبروك يا أخي.. عمل رائع".

سعد لمجرد يهنئ محمد رمضان

محمد رمضان يرد على سعد لمجرد

الفنان محمد رمضان قرر أيضًا الرد على صديقه سعد لمجرد بالطريقة نفسها، فأعاد نشر الصورة عبر خاصية "الاستوري" في انستجرام، وأرفقها بتعليق "حبيبي يا سعد".

رد محمد رمضان على صديقه سعد لمجرد

ويحرص كل من سعد لمجرد ومحمد رمضان دائمًا على دعم بعضهما البعض سواء فنيًا وإنسانيًا، كما أعلن رمضان في أحد اللقاءات التلفزيونية مؤخرًا عن مشاركته لسعد في دويتو غنائي جديد، من المقرر طرحه قريبًا.

ملايين المشاهدات لـ"أنا مافيا" في يوم واحد

الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح أغنية "أنا مافيا" عبر قناته على يوتيوب، يوم الثلاثاء، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 3 ملايين وربع مشاهدة، واعتبرها البعض ردًا على الفنانة بشرى بعد مهاجمتها لـ"رمضان" في كليب "كوبرا" الذي نال العديد من الانتقادات وهاجمه بعض الجمهور وعدد من العاملين بالوسط الفني أيضًا مثل المطرب أمير عيد عضو فريق "كايروكي"