ريهام حجاج تحير الجمهور بصورة رومانسية مع رجل غامض!

واصلت الفنانة الشابة ريهام حجاج إثارتها للجدل في الفترة الأخيرة خاصة حول زواجها الجديد وحياتها الشخصية، وآخرها بسبب نشرها صورة مع أحد الأشخاص المجهولين والذي أخفته عن الصورة الرومانسية بمناسبة رأس السنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

ريهام حجاج تثير الجدل بسبب قصة زواجها السري

ونشرت ريهام حجاج صورة لها بمناسبة رأس السنة 2019، وظهرت في الصورة يد أحد الأشخاص وهو يحتضنها، واخفت ريهام حجاج صورته وهويته عن الجمهور، وهو ما أثار حيرة الجمهور الذين بدأوا في التكهن حول هوية الشخص أو زوجها السري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

وتردد في الفترة الاخيرة زواج ريهام حجاج من طليق الفنانة ياسمين صبري رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زيجة استمرت لأكثر من 15 سنة بينهما، وهو ما أثار الجدل حولها خاصة في صورها الأخيرة كظهورها على متن طائرة خاصة واستعراضها لمجوهراتها، بجانب لجوءها للتصوير مع شخص غامض بنفس طريقة ياسمين عبد العزيز مع طليقها الذي يرفض الظهور أمام الكاميرات.

ورفضت ريهام حجاج التعليق على هذه الاخبار والتكهنات، خاصة بعدما تردد عن تولي طليق ياسمين عبد العزيز انتاج مسلسلها الجديد "كارمن" بعد الزواج منها، بالإضافة إلى حذفها صورها مع الفنان أحمد السعدني مؤخراً، والذي طالته شائعات الزواج منها أيضاُ في السنوات الأخيرة.