طرق إستعادة رونق البشرة بعد سهرة ليلة رأس السنة

إستعيدي رونق بشرتك بعد سهرة ليلة الرأس السنة المتعبة والمثقلة بالمكياج والإرهاق من خلال تطبيق بعد النصائح التي تعمل على إعادة الحيوية والنضارة للوجه.

إليك من "هي" طرق إستعادة رونق البشرة بعد سهرة ليلة رأس السنة:

حمام بخار للبشرة

بعد تنظيف بشرتك بمزيل المكياج ليلا، قومي بتنظيفها بعمق في اليوم التالي وتخلصي من آثار المكياج الثقيل من خلال تطبيق حمام بخار للبشرة حيث يعمل على إستخراج كل الشوائب من مسامات الوجه، ويعيد النضارة والتألق للوجه. تعرفي على طريقة تطبيق حمام البخار من خلال الضغط هنا.

ماسك منعش للبشرة صباحا

لا تترددي بتطبيق ماسك مغذ ينعش البشرة ويعمل على توريدها وازالة علامات الإرهاق عنها. اضيفي مقدار ربع ملعقة من عصير الخيار الى نصف ملعقة من زيت الورد مع ملعقة صغيرة من العسل او هلام الصبار. ادهني بشرتك بالمزيج لفترة 10 دقائق وازيليه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسامات.

ترطيب البشرة نهارا

لا تهملي استخدام كريم مرطب للبشرة في فترة النهار لتسترجعي تألق بشرتك وليونتها ونضارتها بعد سهرة ليلة رأس السنة 2019 المتعبة.

ماسك الزيوت لترطيب البشرة ليلاً

استكملي خطوات إنعاش البشرة المرهقة من خلال تطبيق ماسك زيوت ليلي يعمل على تليين البشرة وتغذيتها ومحو علامات التعب عنها. امزجي كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند، وادهني المزيج على وجهك واتركيه طيلة الليل.

ساعات نوم كافية

ليلة رأس السنة 2019 فرضت عليك بالتأكيد السهر الطويل والإرهاق، وهذا ما انعكس على جمالك ببشرة مرهقة وشاحبةـ لذا استعيدي وجهك المشدود ونضارة البشرة من خلال الحرص على أخذ حاجتك من النوم في الأيام المتتالية حيث يعتبر النوم من أفضل وسائل التجميل للوجه.

إشربي كمية كافية من المياه

شرب كمية كافية من المياه تعمل على تحسين مظهر بشرتك بعد ليلة متعبة وعشاء دسم حيث تساعد المياه على طرد السموم من الجسم ما ينعكس إشراقا على بشرتك، كما أنها تعزز من ليونة بشرتك، لذا احرصي على تناول 8 أكواب مياه في اليوم.