نادين نجيم تتذكر والدها الراحل وتودع 2018 بكلمات مؤثرة: "أخذت أغلى شيء"

ودعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عام 2018 برسالة طويلة حملت كلمات مؤثرة منها بسبب الأحداث الحزينة التي شهدتها في هذا العام بوفاة والدها في نهاية شهر أغسطس الماضي، وتذكرته نادين بكلمات مؤثرة في وداعها للعام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم تتذكر لحظاتها الحزينة في 2018

ونشرت نادين نجيم صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام ودعت بها عام 2018، ونشرت معها رسالة إلى الجمهور تذكرت بها الأحداث التي مرت بها في هذا العام وقالت:" بعد في ٢٤ ساعة وبتخلص السنة وبتبلش سنة جديدة.. أولاً شكراً انه ربنا عطانا فرصة نعيش ونستقبل سنة جديدة شكراً على كل النعم والمشاكل والفرح والحزن والنجاح والخيبات يلي مرقنا فين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وتذكرت نادين نجيم والدها الراحل في هذا العام وقالت :"الحياة حلوة بالأوقات الحلوة والمرّة بتمنى السنة الجديدة تحمل كل الخير وتكون ماشية معنا لنحقق كل شي حابين نعمله واهم الشي الصحة.. ٢٠١٨ على قد ما عطيتني اخدت مني وأخدت مني أغلى شي عندي.. بيي الله يرحمه وما حسّيت بفرحة العيد هل السنة لانه اشتقتلك حدي بس الحياة بتكفي وبتعلمك تكون قوي ومبسوط بحياتك لانه الحياة نعمة ما بتعرف ايمتى بتروح منك".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

واختتمت نادين نجيم رسالتها المؤثرة والتي تفاعل معها عدد كبير من جمهورها بالتمني بهم بعام جديد سعيد وقالت:" بطلب من الله متل دائماً يقوي إيماني ويعطيني الصبر والحكمة تضل قد حالي مهما كانت ظروفي ... بتمنالكم سنة حلوة والله يعطيكم على قد نيتكم واكتر"، وعبرت نادين عن استعدادها لـ 2019 والمقرر ان يشهد تواجد فني لها في مسلسلها الجديد "خمسة ونص" مع قصي خولي، بعد تواجدها هذا العام في مسلسل "طريق" مع عابد فهد.