بينهم إليسا وسميرة سعيد.. أغاني وكليبات طرحها النجوم في ختام 2018

إزدحمت النشاطات الفنية للنجوم في نهاية عام 2018، وتحديدا في الأيام العشر الأخيرة من شهر ديسمبر حيث تسابقوا على طرح أحدث أغنياتهم وكليباتهم المصورة إهداء للجمهور في مناسبات نهاية السنة.

هاني شاكر "خلصت السنه دي"

الفنان هاني شاكر أهدى جمهوره مع نهاية العام أغنية  بعنوان "خلصت السنه دي" طرحها عبر  قناته الرسمية بموقع YouTube .

أغنية "خلصت السنه دي" من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم.

سميرة سعيد "اللي بينا"

النجمة المغربية سميرة سعيد فاجأت جمهورها للمرة الثانية هذا العام بطرح فيديو كليب لأغنية قديمة لها، وهي أغنية "اللي بينا" وأهدتها لجمهورها في رأس السنة.

وقالت لهم في رسالة لهم عبر انستغرام انها تريد ان تبدأ العام الجديد بعمل مبهج وأضافت:" أحببت ان أبتدي سنة جديدة معكم بأغنية فيها كم من البهجة، الفرحة، الابتسامة، التصالح والحب.. سنة حلوة علينا جميعاً"، وظهرت سميرة سعيد بالكليب بإطلالة مبهجة من خلال ارتدائها فستانا مطبعا بالورود.

إليسا "شمس العيد"

النجمة إليسا بدورها حضّرت مفاجأة لجمهورها في نهاية ديسمبر من العام 2018، وقامت بطرح فيديو كليب جديد لأغنية "شمس العيد" وذلك بعد كشفها عن مفاجئتها الأولى بظهورها في برنامج "صار الوقت" مع مارسيل غانم.

وتضمن الكليب المزيد من كواليس فترة مرض إليسا وعلاجها من السرطان، وأظهرت أيضا مشاهد حقيقية لها من الاستديو ومن كواليس كليب "إلى كل اللي بيحبوني" وفترة علاجها الى جانب مشاهد حقيقية لفرحتها بشفائها مع أصدقاءها.

نوال الكويتية

وفي شهر ديسمبر 2018، طرحت الفنانة نوال الكويتية على يوتيوب أغنية "أنا إنتي" والتي غنتها للعروس جيلان إبنة الإعلامية لجين عمران في حفل زفافها الذي أقيم قبل اسبوع في البحرين بحضور حشد من الإعلاميين والفنانين.

"أنا انتي" من كلمات انور المشيري، الحان احمد الهرمي، توزيع زيد نديم ، مكس وماستر جاسم محمد.

راغب علامة "ردلي كلماتي"

الفنان اللبناني ​راغب علامة​ ختم عام 2018 بفيديو كليب أغنيته الجديدة "ردلي كلماتي" والذي جاء بمثابة هدية للجمهور بمناسبة رأس السنة.

تم تصوير الكليب في اليونان تحت إدارة المخرجيْن اليونانييْن آني شاتزيوانوغلو وأندرياس تسوراباس. أما الأغنية فهي هي من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناسطه، وتنفيذ ناصر الأسعد.

رابح صقر "على كيفك"

الفنان السعودي رابح صقر أهدى قبل أيام قليلة جمهوره أحدث أغانيه بعنوان "على كيفك" وطرحها عبر قناة اليوتيوب لروتانا، وجاءت الأغنية تزامنا إطلاقه "ميني" ألبومه الجديد وتضمن 7 أغاني.

محمود عسيلي "وجع الهوى"

وودع المطرب محمود العسيلي عام 2018 بأغنيته الجديدة "وجع الهوى" وطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب تزامنا مع مناسبات نهاية العام، وروج  لها عبر تويتر، وعلق قائلا:" يا رب تكون مسك ختام السنة، أغنيتي الجديدة، إن شاء الله هانكد عليكو جامد ".

الأغنية تم تصويرها في العاصمة الإيطالية روما، وهي من إخراج أمير أر أ.