فيديو: نجوى كرم تكشف أسباب سعادتها بزيارة السعودية وجولة أثرية لماجدة الرومي وراغب علامة

عقد عدد من نجوم لبنان جولة وزيارة لأبرز معالم العلا الأثرية على هامش مهرجان شتاء طنطورة، والذي أحيت به ماجدة الرومي حفلاً كبيراً أمس، وتواجد معها عدد من النجوم مثل راغب علامة ووليد توفيق ونجوى كرم والإعلامي نيشان.

هكذا علق النجوم على زيارتهم لأبرز معالم العلا الأثرية بالسعودية

وعبرت الفنانة نجوى كرم عن سعادتها بهذه الزيارة ومشاهدتها لآثار العلا وقالت انها لم تكن تعلم بهذا الموقع التاريخي من قبل وشكرت الله على معرفتها بهذا الأثر وقالت إنها شعرت بالدهشة فور رؤيته، وقال راغب علامة انه شعر بطاقة إيجابية رهيبة عند زيارته وسحره المكان والطبيعة والاستقبال والتنظيم، وكذلك الفنان وليد توفيق.

وكشفت الفنانة نجوى كرم عن أسباب سعادتها بزيارة السعودية وكتبت على حسابها بتويتر:" فرحت بزيارتي لـ #السعودية لسببين: إنّي حضرت مهرجان بيمثّل حقيقةً لبنان، ومين أوْلى من السيدة ماجدة الرومي لتمثيلنا؟ 2: مبروك للسعودية، ومن دون ما زيد ولا نَقّص، على حد قول الشاعر سعيد عقل:"الذكي يللي بيوَصّل حالو، والعبقري يللي بيوَصّل بلدو" وأنا بحبّ العباقرة".

ونشرت ماجدة الرومي صوراً لها من الموقع الأثري وعلقت قائلة:" من مدائن صالح 
لكم كل التحية بكل المحبة..شكرا الى اللقاء"، وعبر راغب علامة عن سعادته بهذه الأجواء قائلاً:" شكرا للمملكة العربية السعودية دولةً ٌ وحكومةٌ وشعباٌ على الاستقبال الحافل والطيب والحفاوة التي استقبلتونا بها. نحن نقدّر كل التقدير كل هذه المحبة وكرم الضيافة، شكراً لسعادة سفير المملكة  في لبنان على جهده لإنجاح الزيارة..مبروك ماجدة الرومي النجاح".