فيديو: رسالة رومانسية من بلقيس لزوجها في ذكرى زفافهما وتصف نفسها بالمجنونة!

أحيت الفنانة بلقيس فتحي ذكرى زواجها الثاني، ونشرت في هذه المناسبة رسالة رومانسية تحدثت بها عن زواجها وزوجها، وكشفت عن أوجه الاختلاف بينها وبين زوجها سلطان بن عبداللطيف على حسابها بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تتحدث عن الاختلافات بينها وبين زوجها

ونشرت بلقيس فيديو لها مع زوجها على حسابها بانستقرام وهما يلتقطان صورة سيلفي بمناسبة عيد زواجهما الثاني، ووجهت إلى زوجها رسالة رومانسية قالت بها:" ما نعرف نصف الكلام في اَي فيديو، بس اللي نعرفه انه كل يوم يمر نحرص انه ينتهي بحب واحترام وسعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وكشفت بلقيس عن الاهتلافات بينها وبين زوجها والتي رأتها سبباً في سعادتهما الزوجية وقالت:" نحن الاثنين اقطاب لا تتشابه في شيء..انا مجنونة وهو عاقل..انا صاخبة وهو هاديء..اتفقنا حتى تشابهت الملامح ... ذكرى زواج ثانية سعيدة أثمرت عن طفل شديد الشبه بِنَا نحن الاثنين وعقبال الدنيا والاخرة".

وكانت بلقيس قد أعلنت مؤخراً غيابها عن موسم حفلات رأس السنة بسبب رغبتها في الحصول على أجازة مع عائلتها بعد نشاطها المكثف الأخير، وإحياءها عدة حفلات في الامارات وعمان وغيرها، بجانب إطلاقها أعمال غنائية جديدة مثل أغنية "شوفلي حل"، وذلك بعد فترة توقف في الصيف بسبب ولادة ابنها الأول "تركي".