رسالة حب من أمينة خليل لشخص غامض.. شاهدوا أبرز لقطات نتائج استفتاء "معكم"

أعلنت الإعلامية المصرية منى الشاذلي في حلقة أمس، الخميس من برنامجها "معكم" عن جوائز استفتاء البرنامج لتكريم النجوم عن أعمالهم في 2018، وشهدت الحلقة استضافة وتكريم عدد من النجوم والنجمات في كافة المجالات.

أمينة خليل توجه رسالة حب لشخص غامض!

وفازت الفنانة أمينة خليل بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "ليالي أوجيني"، وعقب تسلمها الجائزة وجهت أمينة رسالة حب غامضة لأحد الأشخاص الذي لم تكشف عن اسمه، وقالت: "شكرًا للشخص اللي ورا الكواليس في حياتي، واللي صدق فيا كل يوم، وماكنتش هعرف أوصل للي أنا فيه ده من غيره.

حنان مطاوع تكشف عن حبها لأعمال الرعب

اما الفنانة حنان مطاوع ففازت بجائزة أفضل ممثلة استثنائية، عن دورها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، وقالت حنان إنها كانت تتمنى المشاركة في عمل يتحدث عن الجانب الروحاني للأشخاص، كما أن المسلسل من أفضل الأشياء التي حدثت لها، بحسب قولها.

كما أشارت إلى أنها من عشاق أفلام الرعب، لأنها من السهل أن تكشف الممثل الحقيقي عن غيره، كذلك كانت تتمنى طوال مشوارها أن تشارك في عمل من هذه النوعية وهو ما تحقق أيضا في المسلسل.

رد فعل سيد رجب عند تشبيهه بمورجان فريمان

الفنان سيد رجب حصل على جائزة أفضل فنان استثنائي عن دوره في مسلسل "نسر الصعيد" و"أبو العروسة"، ولفت إلى أنه كان يتمنى أن يجمع بين الممثل الجيد والفنان المشهور، وهو ما تحقق بعد فترة طويلة، وعن تشبيهه بمورجان فريمان، فاجئ سيد رجب الجمهور بتقليد حركة الفنان العالمي، كما أكد أن هذا يعد شرف له.

كواليس مشاركة منى الشاذلي في "راب" أحمد مكي

الفنان ولاعب الاسكواش السابق أحمد برادة حرض على الحضور برفقة ابنته، للمشاركة في إعلان بعض جوائز استفتاء "معكم"، وأعلن عن إعجابه الشديد بأغنية أحمد مكي "أغلى من الياقوت" والتي حصدت أيضًا جائزة أفضل أغنية منفردة في 2018. وأوضحت منى الشاذلي أنها لم تكن تغني راب خلال استضافتها لأحمد مكي في برنامجها، لكنها كانت تقرأ كلمات الأغنية فقط، ثم أضاف لها مكي فيما بعد الألحان.