فيديو: سميرة سعيد تختتم 2018 بكليب جديد لأغنية عمرها 4 سنوات!

للمرة الثانية هذا العام تطرح الفنانة سميرة سعيد فيديو كليب لأغنية قديمة لها، فبعد طرحها فيديو لأغنية "ازاي احب" التي طرحتها منذ 12 عام، عادت وطرحت فيديو كليب أغنية "اللي بينا" والتي طرحتها منذ 4 سنوات.

سميرة سعيد وهدية خاصة إلى جمهورها في رأس السنة

وكشفت سميرة سعيد عن هديتها لجمهورها بمناسبة رأس السنة وقالت في رسالة لهم عبر انستقرام انها تريد ان تبدأ العام الجديد بعمل مبهج وأضافت:" أحببت ان أبتدي سنة جديدة معكم بأغنية فيها كم من البهجة، الفرحة، الابتسامة، التصالح والحب.. سنة حلوة علينا جميعاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وتابعت سميرة سعيد في رسالتها للجمهور:" شكر خاص لكل فريق العمل اللي شارك في المعايدة دي، استنوا الاغنية النهاردة على الساعة 11 بالليل"، ووسط فرحة جمهور سميرة سعيد بأعلانها عن طرح عمل جديد فوجئوا بتصويرها أغنية "اللي بينا" والتي طرحتها منذ 4 سنوات وظهرت بها باطلالات جديدة ومبهجة.

واحتفلت سميرة سعيد مع جمهورها بنهاية 2018 وبرأس السنة بالأغنية التي رأتها أفضل هدية لهم في هذه المناسبة بسبب كلماتها المبهجة، وأجلت طرح أعمالها الجديدة وألبومها إلى صيف 2019 وذلك بعد ان كان مقرراً طرحه في موسم رأس السنة، وطرحت سميرة سعيد في 2018 أيضاُ أغنية جديدة بعنوان "سوبر مان" وأغنية أخرى خاصة بالمنتخب المغربي لكرة القدم.