جولة في فيلا سمية الخشاب وهذه طقوسها الصباحية ..فيديو

كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب لأول مرة عن بعض تفاصيل فيلتها التي تقطن فيها الى جانب والدتها وزوجها المطرب أحمد سعد، وهي الفيلا نفسها التي أقامت فيها حفل زفافها.

جولة داخل فيلا سمية الخشاب

ونشرت سمية الخشاب مقطع فيديو لها من برنامج  "عرب وود" الذي تجول في حديقة فيلتها وفي أروقة بعض الغرف المحببة لها، فإصطحبت سمية بداية مقدم البرنامج الى شجرتها المفضلة في الحديقة، وهي شجرة البرتقال، كاشفة بأنها تتحدث معها وتشجعها عندما تثمر الكثير من البرتقال.

وردا على سؤال حول طقوسها الصباحية، قالت بأنها تستقيظ باكرا مع والدتها بينما يبقى زوجها نائما لوقت متأخر، وتقوم بشرب كوب من اللبن، ثم تصلي، وتضع خطة مكتوبة بنشاطاتها اليومية.

واعترفت بشهيتها المفتوحة على الطعام خاصة العشاء، وقالت بأن أكلتها المفضلة هي "المسقعة" التي تجيد طهيها هي ووالدتها.

الغرفة المفضلة لسمية الخشاب

أما عن الركن المفضل لها في منزلها، فقالت بأنه ركن التكريمات والجوائز الخاصة بها، لأن كل جائزة وتكريم يفكرها بذكريات جميلة عن أعمالها، وفق قولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

وحول أفضل مفاجأة أعدها لها زوجها أحمد سعد، قالت بأنها دخلت في أحد المرات الى المنزل لتجده مفروشا كله بالورود والبالونات، وأنه يجب إعداد هذه المفاجآت دائما.

يشار الى ان سمية الخشاب طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا ناس" كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وذلك على قناتها الخاصة بـ"يوتيوب"، فيما كان آخر أعمالها الدرامية، مسلسل "الحلال" عام 2017 مع بيومي فؤاد وفادية عبد الغني ويسرا اللوزي ومها أحمد والعمل من إخراج أحمد شفيق.