ماجدة الرومي تتوجه إلى السعودية لإحياء حفلها الأول بمهرجان شتاء طنطورة..صورة

فعاليات مهرجان شتاء طنطورة حيث أن للمرة الأولى في مشوارها الفني، تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة المقام في محافظة العلا بالمدينة المنورة.

ماجدة الرومي في السعودية لأول مرة

ماجدة الرومي في السعودية لأول مرة

ماجدة الرومي كانت قد كشفت بالأمس عن صورة لها عبر حسابها على موقع تويتر، ظهرت فيها قبل سفرها للسعودية، وعلقت عليها قائلة: "إلى العلا.. المملكة العربية السعودية"، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من متابعي الفنانة اللبنانية، الذين عبّروا عن سعادتهم بإحيائها لأولى حفلاتها الغنائية بالمملكة.

ومن المقرر أن يقام حفل النجمة الكبيرة ماجدة الرومي ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، غدًا، الجمعة الموافق 28 ديسمبر 

مهرجان شتاء طنطورة

يذكر مهرجان شتاء طنطورة، السياحي والثقافي يعد أطول مهرجان من نوعه في المملكة، حيث يقام على مدار 7 أسابيع من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير، ويهدف المهرجان الذي يشارك في فعالياته، أهم نجوم الوطن العربي والعالم؛ إلى تعزيز الجذب السياحي لمدينة العلا.

ماجدة الرومي

أبرز المشاركين في المهرجان 

ويتضمن "شتاء طنطورة" العديد من الفعاليات الغنائية التي سيحييها مجموعة من أشهر المطربين ومنهم محمد عبده، بالإضافة إلى الموسيقار عمر خيرت، كما سيتم تقديم مجموعة من الأغنيات الشهيرة لأم كلثوم بتقنية "هولوجرام".

الجدير ذكره أيضًا أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي كانت قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا في القاهرة بختام مهرجان الموسيقى العربية. 

ماجدة الرومي تشارك في مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية