مرام البلوشي تكشف عن رأيها في جرأة شقيقتها هند في كليب "مستفز"‏..فيديو

الفنانة الكويتية مرام البوشي، حلت ضيفة مؤخرا عبر برنامج "ع السيف" المعروض على شاشة atv، حيث تحدثت بكثير من الصراحة عن رأيها في السوشيال ميديا، وأيضا عن رأيها في اتجاه شقيقتها هند البلوشي مؤخرا للغناء من خلال أغنيتي "مستفز وما كو".

مرام البلوشي: شجعت شقيقتي هند على كليب "مستفز"

مرام البلوشي أكدت أنها عكس ما يتوقع الكثيريون فإنها معجبة بكليب شقيقتها هند البلوشي وشجعتها على التجريب في مجال الغناء مثلما هي جربت الغناء فيما قبل، ورغم جرأة الكليب وتصريحات مرام البلوشي فيما قبل أنها تحب التقيد بالعادات والتقاليد فيما يتعلق بالملابس، ولكنها أبدت إعجابها بتصدر "مستفز" لقائمة التريند فور طرحه قبل أكثر من ثلاثة ثلاثة أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودي

الفنانة مرام البلوشي أكدت أيضا أنها لا تحب كثيرا التواصل عبر السوشيال ميديا، ولا تتحدث إلى الجمهور إلا لو كان لديها عمل يعرض أو تقوم بتصويره، وبخلاف ذلك فهي لا تنشر يومياتها مثل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تقوم بعمل المعلنين فهي ليست مندوبة مبيعات بحسب قولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيف

مرام البلوشي ورأي قاس في مشاهير السوشيال ميديا

وقد انتقدت مرام البلوشي انشغال الناس الزائد بتلك الوسائل مؤكدة أن الأمر مبالغ فيه، ومضر اجتماعيا، وهي تفضل أن تتحدث إلى الناس في وجوههم، وليس وهم منشغلون بتصفح هواتفهم، حيث ترى أن هذا أمر لا يليق ولا يعبر عن الاحترام.