حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة

حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة تحتل العدد الأكبر من النجوم الذين قرروا إحياء حفلاتهم في تلك المناسبة في القاهرة، في بعض الفنادق أو المسارح، وسط الجمهور المصري، وذلك بالمقارنة مع بلدان أخرى.

أنغام

تحيي الفنانة أنغام، حفلها في ليلة رأس السنة داخل دار كريستال بالاس بصلاح سالم بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، وذلك يوم 27 ديسمبر، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تطل فيها أنغام على جمهورها في هذا المكان.

شيرين عبد الوهاب برفقة صابر الرباعي 

الفنانة شيرين عبد الوهاب ستحيي حفل ليلة رأس السنة برفقة صديقها المطرب التونسي صابر الرباعي في فندق جراند نايل تاور في القاهرة، ومن المقرر أن تبني الشركة المنظمة للحفل ديكور خاص على سطح مياه النيل مع عمل شاشة عرض عملاقة لعرض فعاليات الحفل الضخم الذي يتسع لحضور 3 آلاف شخص.

راغب علامة

ويستعد النجم راغب علامة لإحياء حفل رأس السنة الجديدة يوم 25 ديسمبر بفندق دوسيت بالتجمع الخامس، حيث نشر راغب علامة عبر حسابه على انستجرام الإعلان الدعائي للحفل، الذي تضمن كافة تفاصيل الحجز.

محمد حماقي ونيكول سابا ومصطفى حجاج

يستعد الفنان محمد حماقي والفنانة يكول سابا لإحياء حفل غنائي في فندق دوسيت بالتجمع الخامس، يوم 31 ديسمبر ضمن اجتفالات رأس السنة الجديدة.

وائل جسار

المطرب وائل جسار أيضًا من المقرر أن يحيي حفلًا في فندق فيرمونت نايل سيتي اليوم، 25 ديسمبر، بالإضافة إلى حفل آخر يوم 31 ديسمبر في فندق الماريوت، والذي سيشاركه فيه الفنانة أمينة والمطرب الشعبي محمود الليثي

كارمن سليمان وأحمد سعد وبهاء سلطان

المطربة الشابة كارمن سليمان، تستعد أيضًا لإحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس بالقاهرة، يوم 31 ديسمبر، كذلك يشاركها في الحفل كل من المطرب أحمد سعد وبهاء سلطان والمغني الشعبي أحمد شيبة.

رامي صبري ومحمد رشاد وجنات 

أما المطرب رامي صبري سوف يحيي حفلًا غنائيًا في فندق سوفيتيل كايرو النيل الجزيرة، يوم 31 ديسمبر، بينما الفنان محمد رشاد فسيحيي 3 حفلات يوم 31 ديسمبر في فنادق تيوليب بالتجمع الخامس، وسفير بالدقي، والثالث في فندق ذا جارد بمصر الجديدة، والذي ستشاركه فيه المطربة المغربية جنات.

محمود العسيلي 

الفنان الشاب محمود العسيلي من المقرر أن يحيي حفل رأس السنة بمشاركة مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، وفرقة هوس، والفنان زاب ثروت، وفرقة MTM، وذلك يوم 31 ديسمبر بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وعد ومحمد نور 

المطربة السعودية وعد سوق تحيي حفلًا بالقاهرة، برفقة المطرب محمد نور أحد أعضاء فريق "واما"، يوم الإثنين 31 ديسمبر، في فندق فيرمونت نايل سيتي.

حكيم 

يستعد الفنان المصري حكيم، لإحياء حفلين غنائيين في القاهرة، يوم الاثنين الموافق 31 ديسمبر، في فنادق انتركونتنينتال بسيتي ستارز، والريتز كارلتون في القاهرة.

شاهيناز وهاني شاكر وسامو زين

تحيي المطربة شاهيناز ثلاث حفلات غنائية في رأس السنة أولهما سيقام في فندق الفورسيزونز بالقاهرة، والذي يشارك به أيضًا كل من هاني شاكر وسامو زين، والحفل الثاني في فندق شيراتون القاهرة، والثالث بمنتجع بيوت باي بمشاركة الفنان مصطفى حجاج.