استمعوا لأغنية نوال الكويتية في زفاف ابنة لجين عمران وهكذا علقت والدة العروس

أغنية نوال الكويتية "أنا إنتي" لإبنة لجين عمران، طرحتها الفنانة الكبيرة في الساعات الماضية على قناتها على اليوتيوب، فيما علقت والدة العروس "جيلان" على أسباب إهداء نجلتها هذه الأغنية بمناسبة زفافها.

نوال الكويتية تطرح أغنية "أنا إنتي"

وأعلنت نوال الكويتية عبر عبر حسابها على انستغرام عن طرحها لأغنية "أنا إنتي" التي غنتها للعروس جيلان إبنة الإعلامية لجين عمران في حفل زفافها الذي أقيم قبل أيام قليلة في البحرين بحضور حشد من الإعلاميين والفنانين.

التعليق الأول للجين عمران

وفي أول تعليق للإعلامية لجين عمران، والدة العروس جيلان، على الأغنية بعد الإنتهاء من زفاف ابنتها، أشارت الى انتيابها الحيرة في إختيار هدية لإبنتها، إلا أن قررت أخيراً بأن تكون هدية معنوية، وكتبت في تدوينة عبر انستغرام :"إحترت إيش أهدي لبنتي جيلان في زواجها.. كنت حابه أهديها شي قيمته المعنوية أغلى و أكبر بكثير من قيمته المادية، فقررت أهديها جزء بسيط من مشاعري إتجاهها، تبقى معاها طول العمر حتى في غيابي.. ساعدني في توصيلها و وصفها الشاعر الكبير أنور المشيري و لحنها الفنان و الملحن الراقي أحمد الهرمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. إحترت إيش أهدي لبنتي جيلان في زواجها❤❤❤ .. ❤كنت حابه أهديها شي قيمته المعنوية أغلى و أكبر بكثير من قيمته المادية .. فقررت أهديها جزء بسيط من مشاعري إتجاهها تبقى معاها طول العمر حتى في غيابي .. ساعدني في توصيلها و وصفها الشاعر الكبير أنور المشيري @anwaralmushiri .. و لحنها الفنان و الملحن الراقي أحمد الهرمي .. و قيثارة الخليج الفنانة نوال ما شاء الله و تبارك الله عليها أضافت إحساسها اللي ((فوق الخيال ))إلى الهدية المختلفة @nawal .. .. ممتنة لهم حتى النخاع و لرقيهم صنعوا أغنية بنتي بعاطفه صادقه و حب كبيييير عسى ربي يسعدهم و أردها لهم في الأفراح ان شاءالله .. و هذي كلماتها .. ( أنا إنتي ) .. كِثِر هالدنيا يا بنتي أحبك وين ما كنتي وكِثِر ما تعشِقِك هالروح أحِس إني أنا إنتي .. و لأنك يا بَعد ناسي نِفَس .. كيف اوصِف أنفاسي جعل كلّي فديتك من.. قِدَم رجلي إلى راسي .. ولا ادري كيف يا قلبي أعَبـّر عن مدى حُبي وانا آحبك من ضْلوعي إلـيـن آخِر سِـمـا ربـّي .. خفـوقي عـالَمه كونـِك ولا أتخيـّلني من دونِك وانا من جيتي ع الدنيا أشوف الدنيا بعيونـِك .. وإذا إسمِـك لِفى طاريـه يا إنجازي اللي أفخَر فيه يـفـِز فـْوادي و يـردّد.. يالبـّى بنـتـي يا لـبـّيـه .. كِـبـَرتي وْ صرتي قـدّامي عروس أجمل من أحلامي عسى الله يـسعِدِك دايم ويضوي بـْشوفِـك أيامي .. وابـدعي ربي سبحانـه يـمِـدّ بـْعـمـرِك ازمانه يا رب آميـن وآشوفِـك يا جيلان أسعَد إنسانة .. @safa.photographer @houidabaridi @masooma_makeup .. ..

A post shared by لجين عمران  (@lojain_omran) on

وأضافت قائلة :"و قيثارة الخليج الفنانة نوال ما شاء الله و تبارك الله عليها أضافت إحساسها اللي ((فوق الخيال )) إلى الهدية المختلفة "، وتابعت :"ممتنة لهم حتى النخاع و لرقيهم، صنعوا أغنية بنتي بعاطفه صادقه و حب كبيييير، عسى ربي يسعدهم و أردها لهم في الأفراح ان شاءالله".

تفاصيل اغنية "أنا إنتي"

"أنا انتي" من كلمات انور المشيري، الحان احمد الهرمي، توزيع زيد نديم ، مكس وماستر جاسم محمد، ويقول مطلع الأغنية: "كِبرتي وْ صرتي قدّامي .. عروس أجمل من أحلامي، عسى الله يسعِدِك دايم .. ويضوي بشوفِك أيامي، وابدعي ربي سبحانه .. يمِد بعمرِك ازمانه، يا رب آمين وآشوفِك .. يا جيلان أسعَد إنسانة".

ولاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً مع الجمهور الذين أعربوا عن تأثرهم بكلماتها، وحازت لغاية الساعة على ما يقارب الـ200 ألف مشاهدة على يوتيوب.