رجاء الجداوي تبكي على الهواء وتتصدر البحث في احتفالية ذوي القدرات ‏الخاصة..فيديو

الفنانة رجاء الجداوي تبكي في احتفالية على الهواء مباشرة عرضها التليفزيون المصري، النجمة المحبوبة، شاركت في حفل ذوي القدرات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، والتي نظمتها أكثر من جهة رسمية بمصر وشهد الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث علق على مشاركة الفنانة الكبيرة في بعض الفقرات.

بكاء رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تصدرت اهتمامات الجمهور بسبب الموقف العفوي، حيث أشاد السيد الرئيس بأناقتها، وبقدرتها على مدار السنوات على الاحتفاظ بكونها تهتم بمظهرها وبشخصيتها أيضا، فما كان من النجمة القديرة إلا أن بكت تأثرا بإشادته التي لم تتوقعها على الهواء مباشرة، وقالت أن هذه الكلمات بمثابة أغلى وسام نالته، وشكرت الرئيس.

رجاء الجداوي تتصدر مواقع البحث

مشاركة رجاء الجداوي جاءت ضمن احتفالية بعنوان "قادرون باختلاف"، لدعم ذوي القدرات الخاصة، حيث ظهر في الحفل عدد كبير آخر من الفنانين بينهم وفاء عامر، و هنا شيحة وأحمد فلوكس، وقد تصدرت الجداوي مواقع البحث بعد ظهورها مباشرة.

موقف طريف لرضوى الشربيني

كما لفتت الإعلامية رضوى الشربيني الأنظار بتصرف عفوي على المسرح، خصوصا بعدما قام أحد المشاركين باحتضانها، وهي بدورها علقت على الفيديو أنها كانت سعيدة جدا بكونها جزءا من سعادة ذوي القدرات الخاصة.

"قادرون باختلاف" من تنظيم الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، وبمشاركة وزارتى الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، وأقيمت بقاعة المنارة للمؤتمرات