حفلات رأس السنة 2019 في مصر

حفلات رأس السنة 2019 في مصر سوف يحييها عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر في بعض محافظات مصر التي تحتفل دائمًا ببداية العام الجديد وسط حضور جماهيري كبير.

المطرب عمرو دياب في رأس السنة

عمرو دياب وتامر حسني معًا؟!

وللمرة الأولى يجتمع المطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني في مكان واحد في احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، حيث سيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر.

تامر حسني يحيي حفل رأس السنة في شرم الشيخ

وأكد المسؤولين عن تنظيم الحفل أنه سيقتصر على نزلاء وضيوف فندق ريكسوس بشرم الشيخ، وتعد الحفلتين من أضخم الحفلات التي ستقام بمصر تزامنً مع العام الجديد.

مطرب شاب في الإسكندرية 

أما الفنان المصري الشاب أحمد كامل فسيحيي حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر في فندق محطة الرمل بالإسكندرية من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً.

نجوم الوطن العربي في حفلات بالقاهرة

وتشهد بعض الفنادق الكبرى في مصر العديد من الحفلات الأخرى التي يحييها عدد من النجوم المصريين والعرب، ومن أبرزهم المطربة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي اللذان يتشاركان في حفل واحد، وأيضًا المطرب رامي عياش والمطربة أمينة اللذان يحييان حفلًا واحدًا معًا.

شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي

كذلك المطرب وائل جسار وحكيم والمطربة هيفاء وهبي والمطربة السعودية وعد والفنانة المغربية جنات، كل منهم يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد فنادق القاهرة، تزامنًا مع رأس السنة 2019.

وائل جسار