حصاد 2018: أبرز احتفالات أعياد الميلاد النجوم التي أثارت جدلاً

الأحداث المثيرة للجدل التي طبعت الوسط الفني في الـ 2018،  شملت في جزء منها مناسبات أعياد ميلاد عدد من النجوم والتي ترافقت مع ضجة كبيرة لأسباب متعددة.

نستعرض معكم أبرز حفلات أعياد ميلاد النجوم التي أثارت الكثير من الجدل في الـ2018:

عيد ميلاد رجاء الجداوي

النجمة رجاء الجداوي تلقت هذا العام مفاجأة من زملائها في فريق مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" والذين أعدوا لها حفل عيد ميلاد مميزا بمناسبة بلوغها الثمانين من عمرها، فبدت متأثرة جدا وظهرت وهي تبكي في نهاية الفيديو، مُعبرة عن مدى سعادتها بحب زملائها لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

لكن، أصداء عيد ميلاد رجاء لم يمر على خير، حيث انتقد البعض احتفالها بيوم مولدها بهذا العمر ووجهوا تعليقات قاسية لها عبر حسابها على انستغرام، ما دفعها للرد عليهم بأسلوب راقي قائلة لهم بأنها تتمنى لهم الوصول لهذا العمر ليعرفوا معنى 80 عامًا في الحياة. كما ردت على تعجب البعض من قدرتها على الاستمتاع بالحياة والحفاظ على صحتها في هذا العمر، حيث قالت إن السبب في ذلك "بركة ربنا".

ثم نشرت فيديو آخر شكرت فيه المهنئين لها بعيد ميلادها مع توجيهها رسالة الى منتقديها، قائلة :"ربنا كرمني بحبكم..80 سنة أو 90 سنة مش هو ده المهم، المهم اننا نفضل نحب بعض لغاية ما نموت من غير أي ضغينة".

عيد ميلاد "وردي" لإليسا

عيد ميلاد إليسا جاء مختلفا هذا العام حيث كانت الأنظار مصوبة عليها بعد شفائها من سرطان الثدي. واختارت النجمة اللبنانية أن يكون احتفالها ذات طابع وردي اللون سواء بإطلالة فستانها او زينة الديكور احتفالاً بشفائها وتناغماً مع حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الى جانب نجاح ألبومها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

وحضر الاحتفال أصدقاؤها الذين ظهروا معها في فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني" الذي وثقت فيه رحلتها مع سرطان الثدي.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تلقت مفاجأة مميزة هذا العام في عيد ميلادها بعدما "خدعها" مدير أعمالها محمد وزيري بإيهامها بموعد حفل غنائي لها، ليتبين بأنه حفل خاص بميلادها، وأحضر لها والدتها وكل أصدقائها الذين شاركوا في المفاجأة السارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Surprise party ! #haifawehbe #haifawehbefashion #haifaholics Memorable moments taken by @mina_samir_photographer

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ومنذ لحظة عيد ميلادها، إنطلقت أخبار تفيد بغرام مدير أعمال هيفاء وهبي بها.

عيد ميلاد عمرو دياب

عيد ميلاد عمرو دياب هذا العام كان ايضا من ضمن الأعياد التي سلطت الأضواء عليه بعدما  تواجدت فيه الفنانة دينا الشربيني، ما عزز من أخبار المتدوالة حول قصة حبهما وزواجهما السري.

حصاد 2018

عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة، تلقت هذا العام الكثير من الإنتقادات بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "غزل" باجواء اسطورية حيث أقامت لها حفلا ضخما في الدار البيضاء، وازادان بالديكورات المميزة والفخمة على الطريقة المغربية، فبدت المناسبة وكأنها حفل "زفاف"!.

فأي عيد ميلاد برأيكم كان الأكثر جدلاً للعام 2018؟.