صور: كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف برسالة رومانسية

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف مبكراً وبطريقتها الخاصة، ونشرت صورة لها برفقته على انستقرام ووجهت إليه رسالة رومانسية لاقت اعجاب المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف تلقى الاعجاب

ونشرت كندة علوش عدة صور لها مع عمرو يوسف على يومياتها بانستقرام احتفالاً بعيد ميلاده، ووجهت رسالة رومانسية إليه قالت بها:" كل سنة وانت الدنيا كلها.. بحبك"، ولاقت الصورة والرسالة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيهما وأصدقائهما بسبب رومانسيتهما وتهنئة لعمرو يوسف في عيد ميلاده.

عمرو يوسف وكندة علوش

ولاقت رسالة كندة علوش لعمرو يوسف تفاعلاً من قبل أصدقائهما النجوم مثل عمرو سلامة ورانيا يوسف وغيرهم، والذين حرصوا على تهنئة عمرو يوسف بعيد ميلاده، في الوقت الذي احتفل به بتكريمه في الهيئة الوطنية للإعلام عن مسلسله "طايع" في رمضان الماضي ووجه رسالة قائلاً:" الحمد لله تكريم جديد عن مسلسل طايع من الهيئة الوطنية للإعلام و قنوات الدراما.. مبروك لكل اصدقائي و زملائي علي تكريماتهم و يا رب دائماً ناجحين و مؤثرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وعلى الجانب الفني، تواصل كندة علوش غيابها بعد فترة الحمل وولادة ابنتها "حياة" هذا العام، وتكتفي بالمشاركة كضيفة شرف في فيلم "أعز الولد" مع عمرو يوسف، الذي يستعد هذه الأيام لبدء تصوير دوره في فيلم "ولاد رزق 2" مع أحمد عز وأحمد الفيشاوي، ومن المتوقع ان يغيب عن موسم دراما رمضان المقبل بعد مسلسله الاخير "طايع".