عبد الله بوشهري يرد على اتهامه بالإساءة إلى محمد صلاح

أثار الفنان عبد الله بوشهري الجدل مجدداً على مواقع التواصل، ولكن هذه المرة بسبب نجم الكرة العالمية محمد صلاح، بعد سخرية بوشهري منه على حسابه بتويتر بعدة تغريدات اعتبرها بعض محبي صلاح إساءة إليه.

عبدالله بوشهري يسخر من محمد صلاح!

ونشر عبد الله بوشهري عدة تغريدات على حسابه بتويتر تسخر به من محمد صلاح، ومن إعجاب الجمهور باخلاقه وتصرفاته، ومنها صوراً له من مواقف مختلفة علق عليها بوشهري بسخرية مثل نشر صورة فارغة علق عليها قائلاً:" محمد صلاح لم يظهر في هذه الصورة.. تباً لتواضعك يا فخر العرب".

وواصل عبدالله بوشهري سخريته من صلاح بعدة صور مماثلة، وعلق عليها قائلاً:" محمد صلاح يرفض ضرب الكرة حتى لا يؤلمها.. الله على أخلاقك يا فخر العرب، "محمد صلاح ينقذ سمكة من الغرق.. الله على أخلاقك.."، مما جعله عرضه للهجوم من جمهور محمد صلاح الذي اعتبر سخرية بوشهري اساءة للنجم العربي الكبير.

ورد عبد الله بو شهري على الهجوم وعلى اتهامه بالاساءة إلى صلاح في تغريدة أخيرة قال بها:" انا ما شككت في اللي قاعد يسوي محمد صلاح ولا في  الانجازات اللي سواها شي حلو و قوي بس الاوفر في المدح خل الناس تضحك و تنزل تويتات على فكرة مو بس انا اللي منزل هل صور كل العالم منزله فهمت يا حمار".