محمد عبده يبدي إعجابه بهذه الفنانة الكوميدية.. صورة

الفنانة المصرية بدرية طلبة شاركت جمهورها على موقع انستجرام، بصورة جديدة تجمعها بالفنان القدير محمد عبده خلال مقابلتها له على هامش أحد المناسبات في السعودية.

الكوميديانة بدرية طلبة

بدرية طلبة ومحمد عبده

وأعربت بدرية طلبة عن سعادتها الشديدة بمقابلة محمد عبده، لافتة إلى أنها تربت على أغنياته وتحب فنه كثيرًا، لكنها روت كواليس مقابلتها له، حيث أكدت أنها بمجرد ما رأته سألته هل يعرفها أم لا، ليؤكد لها أنه بعرفها بالطبع وأعمالها تضحكه.

رد فعل محمد عبده عند مقابلة بدرية طلبة

وأضافت بدرية طلبة: "بسأله حضرتك أنا بدرية تعرفني؟ قال لي طبعًا أعرفك وبحبك جدًا ودمك شربات.. فرحانة أوي لأني من عشاقه واتربيت على صوته.. المطرب الجميل محمد عبده".

ولاقت الصورة التي نشرتها بدرية طلبة عبر حسابها على موقع انستجرام، تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها، الذين عبروا عن إعجابهم بفنها، وبرد فعل محمد عبده تجاهها.

آخر أعمال بدرية طلبة

الجدير بالذكر أن المنتج وليد منصور قد تعاقد مؤخرًا مع الفنانة بدرية طلبة للمشاركة في بطولة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" والذي يلعب بطولته كل من الفنان أكرم حسني ونور وبيومي فؤاد، وهو قصة وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار هشام هلال.

محمد عبده

كذلك من المقرر أن يشارك فنان العرب محمد عبده في مهرجان شتاء طنطورة الذي يعد الحدث الثقافي الأبرز والفريد من نوعه الذي تستضيفه محافظة العلا، حيث سيقوم بإحياء حفلًا مساء اليوم، الجمعة.