فيديو وصور: بسمة وهبة تبكي وتحتفل بعودتها من رحلة العلاج بأمريكا

نظم عدد من أصدقاء الإعلامية بسمة وهبة احتفالاً خاصاُ بها بعد شفائها وعودتها من رحلة العلاج الطويلة في أمريكا الفترة الماضية، وظهرت بسمة وهبة في الاحتفال بمتأثرة بعودتها وسط أصدقائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sallyalkady (@sallyalkady) on

أول ظهور لبسمة وهبة بعد إجراءها جراحة خطيرة

ونشر أصدقاء بسمة وهبة مقاطع فيديو وصور من الاحتفال بعودتها إلى القاهرة وشفائها، ومنهم المطربة شذى ومصمم الأزياء هاني البحيري والمذيعة سالي القاضي، وبكت بسمة وهبة أثناء الاحتفال بعودتها على أغنية "وحشتوني" لإليسا بعد تأثرها باحتفال أصدقائها ووجهت شكراً خاصاُ اليهم وإلى جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAZA (@shazaofficialshaza) on

ووجهت بسمة وهبة رسالة إلى جمهورها بعد عودتها إلى القاهرة وقالت:" مش عارفة أشكركم ازاي يا أحلى فانز في العالم بحبكم قد الدنيا.. وربنا نجاني بفضل دعاكم ودعمكم ليا"، ونشرت عدة صور لها من الطائرة أثناء عودتها من أمريكا بعد رحلة العلاج هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وكانت بسمة هبة في أثارت قلق متابعيها بعد إجراءها جراحة بالمعدة وتردد انها مصابة بالسرطان للمرة الثانية، ونفت وهبة مؤخراً هذا الأمر وقالت إنها تعاني من مشكلات وآلام بالمعدة واضطرت إلى اجراء تدخل جراحي بها بأمريكا ووصفت العملية بالخطيرة، ومن المتوقع ان تعود لتقديم برنامجها "شيخ الحارة" مجدداً على قناة "القاهرة والناس".