محمد رمضان يرد على "شبيهته" بعد إثارتها الجدل

إعتاد الجمهور على تداول صور المشاهير مع آخرين من جنسهم، إلا أن فتاة مصرية كسرت القاعدة بعدما أثارت جدلاً واسعا بشببها الكبير مع النجم المصري محمد رمضان.

محمد رمضان يرد على شبيهته

وخلال الأيام الماضية، تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة لفتاة مصرية تشبه كثيراً الممثل المصري محمد رمضان بعدما كانت الفتاة نشرت صورتها بنفسها وسألت متابعيها عن مدى شبهها بالأخير وقالت "بيقولو شبه محمد

رمضان".

محمد رمضان

وسرعان ما وصلت صورة الفتاة الشابة الى تويتر محمد رمضان، فأعاد نشر صورتها مقارنة بصورته، ورد عليها بشكل مرح قائلا لها "أنت أحلى طبعاً" وأهداها ايقونة وردة حمراء تعبيراً عن اعجابه بها.

الفتاة مصرية التي تُدعى نهال عاطف، ظهرت ايضا بصورة لها بدون مكياج بدت فيها وكأنها شقيقة محمد رمضان وفق تعليقات المتابعين على تويتر.

أجندة مزدحمة بالأعمال لمحمد رمضان

من ناحية ثانية، يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أغنية جديدة بعنوان "مافيا" سيطرحها مع احتفالات العام الجديد، كما أعلن عن استقراره على سيناريو جديد لمسلسله الرمضاني في 2019، وتعاقد مع المنتج تامر مرسي على انتاج سيناريو بعنوان "زلزال" مع المؤلف عبد الرحيم كمال.

ويختتم محمد رمضان عامه بعد سلسلة من الأعمال الناجحة له وتضمنت طرحه 6 أغاني جديدة أبرزها "نمبر وان" و "الملك"، وحققت مشاهدات مرتفعة وجدلاً كبيراً أيضاُ بسبب مضمونها وكلماتها، كما عرض له مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي بالإضافة إلى آخر أعماله السينمائية "الديزل".