صورة: طليق غادة عادل يغازلها في أحدث ظهور لهما..هل يمهد لعودتهما معاً؟

عاد الجدل من جديد حول علاقة الفنانة غادة عادل بالمخرج مجدي الهواري، فبعد إعلان طلاقها منه بعد زواج استمر لما يقارب 20 عاماً، نشر مجدي الهواري صورة جديدة له مع غادة عادل وغازلها ليثير التساؤلات حول عودتهما مجدداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الطلاق.. ما القصة؟!

وفاجأ المخرج مجدي الهواري متابعيه على انستقرام بنشر صورة جديدة له برفقة غادة عادل، وعلق عليها:" أنا والقمر"، ولم يكشف مناسبة الصورة وتجاهل عشرات التعليقات من المتابعين حول حقيقة عودتهما مجدداً بعد الطلاق، خاصة لتغزله بها واجتماعه بها بعد شهور من انقطاع التواصل بينهما منذ اعلان الطلاق في شهر اغسطس الماضي.

في حين لم ينتظر معظم المتابعين تأكيد مجدي الهواري أو نفيه لعودتهما مجدداً، واعتبرا الصورة والتعليق اعلاناً منهما بالعودة معاً، ووجها لهما التهاني والمباركات على هذه الخطوة، خاصة بسبب الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه العلاقة بعد استمرارها لأكثر من 20 عاماً واثمرت زيجتمها بانجاب 5 أبناء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكان مجدي الهواري قد أثار الجدل أيضاُ بنشره صوره مع غادة عادل قبل أيام من إعلانها الطلاق منه في أغسطس الماضي، وأتضح انها صورة من عمل جديد يجهزه معها، وأشارت المصادر وقتها ان العلاقة بين الطرفين مستمرة رغم الطلاق، وظهر الإثنان وقتها في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية بسبب حرصهما على استمرار علاقتهما وحياة ابنائهما الأسرية.. فهل الصورة الجديدة للتأكيد على هذا الأمر أم على عودتهما مجدداَ؟!