محمد صلاح في جلسة تصوير خاطفة..يحصد السخرية والإعجاب معاً

يلقى نجم كرة القدم محمد صلاح اهتماماً كبيراً من الجمهور داخل الملعب وخارجه، وخاصة نشاطاته وصوره ولقاءاته الإعلامية، وآخرها مفاجأته للجمهور بجلسة تصوير جديدة ظهر بها بإطلالات مفاجئة لاقت ردود فعل واسعة لدى محبيه.

محمد صلاح ينافس النجوم بجلسة تصوير جديدة

وخضع محمد صلاح لجلسة تصوير بمناسبة احتفالات رأس السنة مع إحدى المجلات الأجنبية، وتداول محبيه وجمهوره صوره الجديدة ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبلهم، وتباينت ردود الأفعال ما بين المعجبة بإطلالته في الصور وإثباته نجوميته الكبيرة خارج الملعب وبين الساخرة أيضاُ من بعض أزيائه في الصور.

محمد صلاح

وأشاد عدد كبير من الجمهور بجاذبية محمد صلاح أمام الكاميرا بجانب تفوقه في كرة القدم ونجوميته بها، واعتبروه منافساُ قوياُ للنجوم العرب والعالميين، ولم يسلم في نفس الوقت من السخرية من اطلالاته وازيائه بالصور خاصة لارتدائه ما يشبه "البيجاما" في احدى الصور بجانب ظهوره نصف عارباُ في أخرى.

محمد صلاح

ويحظى محمد صلاح بموسم كروي جديد قوي بعد تفوقه الموسم الماضي مع نادي ليفربول، حيث نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي من "بي بي سي"، وكذلك ينافس على صدارة هدافي الدوري الانجليزي للموسم الثاني بجانب قيادته لفريقه للصعود للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.