بالفيديو..محمد رجب "مظلوم" في أزمة "آل باتشينو العرب"!

الفنان محمد رجب واجه في الأيام القليلة الماضية انتقادات شديدة بعد ظهوره ضيفًا في برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنه خلال الحلقة شبّه نفسه بالنجم آل باتشينو، وقال إنه يرى أن طريقة تمثيلهما متشابهة.

محمد رجب في فيلم "الحفلة"

سخرية شديدة من محمد رجب

حالة السخرية الشديدة من محمد رجب وتشبيهه بـ آل باتشينو، جعلته يقرر توضيح الأمر لجمهوره ببث مقطع فيديو له عبر صفحته على موقع فيسبوك يؤكد من خلاله أنه لم يشبه نفسه بـ آل باتشينو، لكن الصحافة هي من أطلقت عليه هذا اللقب بعد فيلم "الحفلة" الذي حصل عنه على جائزة أفضل ممثل حينها، كما روى بعض العقبات التي تعرض لها حتى يدخل مجال التمثيل وكيف واجه الإحباطات المتتالية له وسبب أزمة لقب "آل باتشينو العرب".

محمد رجب في "حفلة 11"

وبالعودة إلى الحلقة سبب الأزمة، فإن الفنان محمد رجب لم يشر بأي شكل إلى أن أدائه التمثيلي مشابه لـ آل باتشينو، مثلما انتشر في مواقع التواصل؛ فبدأ الأمر عندما عرضت الإعلامية سمر يسري أحد الأخبار التي انتشرت قبل فترة، وتفيد بأن "رجب" افتعل أزمة عند استضافته في أحد برامج الفنان أشرف عبد الباقي بسبب أجره، وأيضًا لأنه طلب من فريق الإعداد إطلاق عليه لقب آل باتشينو العرب.

هل شبّه محمد رجب نفسه بـ آل باتشينو؟

لكن محمد رجب أكد أن هذا الموقف لم يحدث وأن وسائل الإعلام هي من أطلقت عليه هذا اللقب، لكنه حاز على إعجابه نظرًا لأن النجم العالمي كان أيضًا قد تعرض لمضايقات ومواقف محبطة في بداية حياته قبل الشهرة، مثلما حدث معه، مُشيرًا إلى أن هذا وجه الشبه الوحيد بينهما.

وجه التشابه بين محمد رجب وآل باتشينو

ولفت "رجب" إلى أنه في بدايته كان قد التقط صورة على جبل سانت كاترين، واحتفظ بها على مكتبه، وبعدها بحوالي 10 سنوات رآتها المخرجة إيناس الدغيدي بالصدفة وأعجبت بها وأسندت له أولى أدواره في فيلم "مذكرات مراهقة"، وأوضح محمد رجب أن بعد تلك الصورة وجد صورة مشابهة لـ آل باتشينو، يقف على قمة أحد الجبال أيضًا ومرفقة بقصة كفاحه وما تعرض له في مشواره الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ragab - محمد رجب (@mohamedragabacc) on

وتابع محمد رجب أن الفتاة التي اتفقت معه على الظهور في برنامج أشرف عبد الباقي طلبت منه نسبة من أجره نظير استضافته في الحلقة، لكنه رأى أن هذه الطريقة لا تليق به وجديدة عليه تمامًا، وبعدها افتعلت تلك الفتاة هذه الواقعة التي انتشرت حينها.