شاهدوا جمال إبنة نادين نجيم بأحدث اطلالة لها ..هل تشبه والدتها؟

فاجأت النجمة نادين نجيم متابعيها مع مشارفة عام 2018 على الإنتهاء، بالكشف عن أحدث صورة لها مع إبنتها "هايفن" بعد حرصها المعروفة فيه بالتحفظ على صور عائلتها الخصوصية عن الإعلام والأضواء.

جمال ابنة نادين نجيم يخطف الأنظار

وشاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم متابعيها عبر ستوري انستغرام بأحدث صور لها خلال حضورها إحدى المناسبات في بيروت، وظهرت في إحدى اللقطات وهي تحضن طفلتها "هايفن" بكل حب وحنان بينما بدا الخجل على الصغيرة والتي لفتت الأنظار بجمالها الناعم وملامحها الشقراء.

نادين نجيم

وتفاعل الجمهور مع طفلة نادين نجيم متغزلين بجمالها، وانقسموا بين من شبه عينيها لوالدتها الجميلة، وبين من رأى بأنها تشبه والدها المهندس هادي الأسمر بملامحها الشقراء.

ولدى نادين نجيم من زوجها المهندس هادي الأسمر طفلين: هايفين وجوفاني.

نادين نجيم تتحول الى "طبيية أورام"

على صعيد فني، كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن الشخصية التي ستؤديها في مسلسلها الجديد "خمس ونص" المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل مع النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم قالت بأنها ستلعب دور طبيبة أمراض للأورام السرطانية، ما سيلقي بالتالي الضوء على معاناة المرضى وكيفية معاملة المستشفيات بشكل تجاري لهم وبدون انسانية، وبعدها تتبوأ الطبيبة نادين مركز مهم فتحاول أن توظف مهنتها لخدمة المرضى وحل مشاكلهم المختلفة بالمستشفى.