صورة: عمرو يوسف يرد بطريقة عملية على السخرية من وزنه الزائد!

تعرض الفنان عمرو يوسف لحملة سخرية وانتقادات واسعة بعد ظهوره بوزن زائد في الفترة الأخيرة وخاصة في مهرجان القاهرة السينمائي، ويبدو انه تأثر بهذه السخرية وقرر الرد سريعاً و بطريقة عملية عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Always ready #amr_youssef

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

عمرو يوسف يبدأ رحلة انقاص وزنه لهذا السبب

ونشر عمرو يوسف صورة جديدة له على حسابه بانستقرام وهو داخل صالة الألعاب الرياضية، وظهر وهو يتدرب بقسوة وجدية من أجل إنقاص وزنه، وعلق على الصورة مؤكدا أنه جاهز دائماً، وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى السخرية التي تعرض لها بسبب وزنه الزائد، ورده بطريقة علمية وسريعة على هذه الانتقادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وكان عمرو يوسف قد تعرض لسخرية واسعة في مهرجان القاهرة بعد ظهوره بوزن زائد، هو ما جعل البعض يربط بسخرية بين زواجه من كندة علوش وبزيادة وزنه، وبدأ عمرو يوسف رحلة انقاص وزنه مؤخراً من أجل العودة إلى هيئة شخصيته في فيلم "ولاد رزق" والذي يستعد لتصوير الجزء الثاني منه خلال أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

ويعود عمرو يوسف إلى نشاطه الفني في الفترة المقبلة بعد توقف منذ رمضان الماضي، ويبدأ أعماله الجديد بفيلم "ولاد رزق 2" مع أحمد الفيشاوي وأحمد عز وأحمد داوود، وكذلك يشارك ضيفاً مع زوجته كندة علوش في فيلم "أعز الولد" مع دلال عبد العزيز وميرفت أمين، بجانب تجهيزه لأعمال سينمائية أخرى في الفترة المقبلة.