تعرفوا على النجوم الأكثر بحثاً على جوجل في 2018..هيفاء وهبي تنافس محمد صلاح!

أصدر محرك البحث الشهير "جوجل" تقريره السنوي عن الشخصيات والموضوعات الأكثر بحثاُ وتداولاً على الموقع في عام 2018، وشهدت القائمة عدة مفاجآت حول تصدر شخصيات غير متوقعة للبحث وتزيل آخرين للقائمة بالإضافة إلى قائمة المسلسلات الأكثر رواجاً.

ممثلة شابة تتفوق على عمرو دياب ومحمد رمضان يؤكد شعبيته

ومن مفاجآت قائمة الشخصيات العامة الأكثر بحثاً عنها في جوجل، تصدرت الفنانة هيفاء وهبي قائمة الفنانين بعد حلولها في المرتبة الثانية بعد نجم الكرة محمد صلاح، وجاء حسام حبيب في المركز الرابع، وكانت المفاجأة الأبرز في تواجد الممثلة الشابة ملك قورة في القائمة في المرتبة الخامسة ومتفوقة على عدد كبير من النجوم.

واحتل الفنان عمرو دياب المرتبة السادسة والمذيعة رضوى الشربيني المرتبة السابعة، وجاء الفنان محمد رمضان في المركز العاشر، ولكن تواجد محمد رمضان بأعماله في قوائم الأكثر بحثاً في عدة تصنيفات، فجاء إسم مسلسل "نسر الصعيد" الوحيد في قائمة الأكثر بحثاُ في الموضوعات العامة، وفي المرتبة السابعة في قائمة الأغاني والمرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الاكثر بحثاُ.

وفي قامة الأعمال الفنيةا لأكثر بحثاٌ في مصر جاء "مسرح مصر" في المرتبة الثانية خلف "نسر الصعيد" و مسلسل "سك على اخواتك" في المرتبة الثالثة، و مسلسل "البيت الكبير" في المركز الرابع و برنامج "رامز  تحت الصفر" خامساُ، وجاء مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة في المركز الثامن.