معتصم النهار يقلد عابد فهد وباسل خياط بمنتهى الطرافة..فيديو لا ‏يفوتكم

النجم السوري الشاب معتصم النهار حل ضيفا على برنامج "منا وجر" الذي تعرضه شاشة mtv اللبنانية، حيث تميزت حلقته بالطرافة، وكشف فيها عن كثير من مواهبه وأبرزها التقليد.

تقليد معتصم النهار لعابد فهد

فاجئ معتصم النهار المشاهدين، بقدرته الفائقة على تقليد زميله النجم عابد فهد، بمنتهى الطرافة، وبدا قريبا جدا من صوته وطريقته وهو يعبر عن امتعاضه من مقابلة شخص ما، وقد حصد معتصم تصفيق جمهور الاستديو الحار بعد هذا الأداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by

ونفس الأمر بالنسبة للفنان باسل خياط، حيث قلده معتصم النهار بطريقة مميزة جدا، وبدا صوته قريب منه، وكذلك طريقته في الكلام.

وقد احتفل النجم السوري معتصم النهار قبل عدة أيام بعيد ميلاده الـ34 بحضور زوجته وابنته، حيث اقيم الاحتفال في كواليس مسلسله الجديد "ما فيّ"، فيما كشف خلال الحلقه أنه كونه يتمتع بوسامة فقد ساعده الأمر في عالم التمثيل، فيما يتعلق بالفرص المتاحة، ولكنه لا يعتمد على وسامته بشكل أساسي بل يهتم أولا بتطوير نفسه ويتعامل مع مهنته بجدية أكبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KA

كواليس لقاء معتصم النهار ونادين نسيب نجيم

كشف معتصم النهار أيضا عن كواليس لقاءه الأخير مع نادين نسيب نجيم أثناء التحضير لمسلسل "خمسة ونص" الذي يشارك في بطولته أيضا قصي خولي، حيث قال أن اللقاء كان في  جو عائلي بمنزل المنتج صادق الصباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم