نادين نسيب نجيم تكشف عن الأشياء التي لا تستغني عنها أبدا في السفر..فيديو

لكل فنان طقوسه الخاصة في سفره وقبل بدء تصوير أعماله أو حتى قبل مواجهة الجمهور في أي مناسبة فنية، وللفنانة نادين نسيب نجيم طقوسًا مختلفة تتبعها في رحلاتها الفنية، وقد يراها البعض طريفة.

أشياء لا تستغني عنها نادين نسيب نجيم في السفر

نادين نسيب نجيم كانت قد شاركت في حفل لصالح أحد شركات المجوهرات، وظهرت فيه بعدة إطلالات مختلفة، لكن قبيل الحفل بساعات قليلة حرص الإعلامي صبحي عطري مقدم برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4؛ على زيارة الفنانة اللبنانية في غرفتها بفندق إقامتها بدبي.

وفوجئ صبحي عطري ببعض الأشياء التي اعتادت نادين نسيب نجيم على فعلها في سفرها، والأشياء التي تحرص على اصطحابها دائمًا في أي مكان تذهب إليه، وكان من أبرز تلك الأشياء "زبدة الفول السوداني" التي بررت نادين استخدامها بأنها تعطي طاقة لها، كما أكدت أنها لا تستطيع الاستغناء عن القهوة الطبيعية.

نادين نسيب نجيم والأماكن المرتفعة

في السياق نفسه أكدت نادين نسيب نجيم أنها لا تخشى من الأماكن المرتفعة، وأبدت سعادتها بدخولها لأول مرة إلى برج خليفة في دبي، كما لفتت إلى أنها باتت الآن لا تتوتر قبل أي مناسبة لها، حيث أكدت أنها اعتادت على أجواء التصوير أو الفعاليات الفنية وأنها لا تمل من ذلك أبدًا.

 نادين نسيب نجيم في "خمسة ونص"

وتستعد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حاليًا لبطولة مسلسل جديد بعنوان "خمسة ونص"، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تشارك فيه مع الفنان قصي خولي ومعتصم النهار ومن إخراج فيليب أسمر.