صور: أمير كرارة يعلن قائمة نجوم الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"

حالة من النشاط والمفاجآت المستمرة للفنان أمير كرارة هذه الأيام، فبعد أيام من بدايته تصوير مسلسله "كلبش 3" مبكراً، أعلن اليوم عن قائمة النجوم الجدد المشاركين في بطولة المسلسل.

يسرا اللوزي أبرز نجوم "كلبش 3"

وأعلن أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي قائمة النجوم المبدئية المشاركين في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، وكشفوا عن انضمام الفنان هشام سليم، استكمالاً لدور الممثلين محمد دياب وهيثم أحمد زكي في الجزئين السابقين، بالإضافة إلى اعلانه انضمام الممثل الشاب أحمد العوضي ومحمد علي رزق وإسلام رزق إلى قائمة أبطال المسلسل.

وكشفت أمير كرارة عن الوجه النسائي الأول في الجزء الثالث، ونشر صورة للفنانة يسرا اللوزي أثناء توقيعها على عقد الانضمام إلى المسلسل، وذلك بعد مشاركة عدة نجمات في الجزئين السابقين مثل ريم مصطفى ودينا فؤاد وروجينا، وشوق كرارة جمهوره باعلانه عن استمرار التعاقدات بالمسلسل الفترة المقبلة.

ويقضي أمير كرارة هذه الأيام في تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "كلبش 3" بجانب تصويره فيلمه "كازابلانكا" في نفس التوقيت مع المخرج بيتر ميمي أيضاُ، والذي يضم نجوم آخرين مثل باسل خياط واياد نصار وغادة عادل، ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر بعد عرض مسلسله "كلبش 3" في رمضان المقبل.